استعداد

دبا يسابق الزمن لإلحاق حمدان قاسم بلقاء الفرسان

يسابق الجهاز الفني لفريق الأول للكرة بنادي دبا الفجيرة، الزمن من أجل إلحاق اللاعب حمدان قاسم بقائمة تشكيلة الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الإمارات الأخيرة، التي انتهت بفوز صريح للنواخذة على الصقور بهدفي البرازيلي برونو مواريس.

ويؤكد جمعة العبدولي مدير الفريق الأول، أن كافة لاعبي دبا على أهبة الاستعداد للقاء الأهلي، معرباً عن أمله في أن يتعافى حمدان قاسم تماماً من إصابته، ويكون جاهزاً للقاء الفرسان، مشيراً إلى أن الأهلي سيأتي إلى الفجيرة لتعويض هزيمته أمام العين في الجولة الماضية.

لافتاً إلى أن الفريق الأحمر سيصل للساحل الشرقي وهو مدعم بنجومه الذين غابوا أمام الزعيم، بقيادة السنغالي ماكيتي ديوب وعبد العزيز هيكل وخميس إسماعيل، لكننا عازمون على مواصلة النتائج الجيدة، رغم صعوبة المباراة على الفريقين.

حيث يطمح دبا للوصول للنقطة 15 في المسابقة، وسيكون هدف الأهلي أيضاً الفوز للحفاظ على حظوظه في اللقب، لكن هذا لا يعنينا في شيء، وأتمنى أن يكون كافة اللاعبين في يومهم خلال اللقاء، منوهاً بأن فوز فريقنا على الصقور بات من الماضي، وعقب العودة من رأس الخيمة، طوينا هذه الصفحة، خصوصاً أن فريقنا بهذا الفوز، لم يكتب له البقاء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات