إجراءات

جمعة: نناشد الاتحاد النظر بجدية في الأخطاء التحكيمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

ناشد عبدالسلام جمعة مدير الفريق الأول بنادي الظفرة، اتحاد الكرة بالنظر بجدية في الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها فريقه، على حد قوله، أخيراً أمام النصر، التي انتهت بخسارة فريقه 2/‏4 في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي.

وقال عبدالسلام جمعة في تصريحات خاصة لـ«البيان الرياضي»: تعرضنا للظلم التحكيمي باحتساب 3 ركلات جزاء للنصر دون وجه حق، إضافة إلى طرد مدافع الفريق حمد الحمادي مما أثر على الحالة العامة للفريق وأدى إلى خسارته في افتتاحية الدوري، مؤكداً أن الظفرة تقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة، وينتظر إنصاف فريقه بإعادة المباراة، وأخذ الإجراءات القانونية التي تكفل لفريقه الحق في الفوز.

وأضاف: لا أبرر المستوى المتواضع لفارس الغربية خصوصاً في شوط المباراة الأول، مما منح المنافس الفرصة لكي يضغط وينفذ العديد من الهجمات الخطرة، لافتاً إلى أن هذه الأخطاء ستعالج مع اللاعبين والجهاز الفني في الحصص التدريبية وقبل مباراة الوصل في الجولة الثانية. موضحاً أن قرارات الحكم غير المنصفة أحبطت اللاعبين وضعفت من عزيمتهم على العودة مجدداً إلى أجواء المباراة، خصوصاً في شوط المباراة الثاني، لأن المنافس كان متقدماً 3/‏0.

كما طالب مدير فريق الظفرة، فريقه بتناسى القرارات التحكيمية غير المبرر ويتطلع إلى بداية جــــيدة في الدوري عنــــدما يواجه الوصل في الجــــولة الثانية.

طباعة Email