ريبيتو:حذرت لاعبينا من هجوم العين

ت + ت - الحجم الطبيعي

توقع الأورغواياني باولو ريبيتو مدرب فريق بني ياس لكرة القدم المزيد من الإثارة عندما يواجه العين، وهو أحد الفرق المرشحة للحصول على الدوري، بالإضافة إلى امتلاك لاعبيه حساسية المباريات الدولية، مشيراً إلى دوري أبطال آسيا وفوز الزعيم على لوكوموتيف الأوزبكي 1- 0 وتأهله إلى الدور قبل النهائي.

وقال: حذرت لاعبينا من هجوم الزعيم القوي، وضعف التركيز ولو ثانية واحدة من الممكن أن تكلف فريقنا هدفاً، كما درست المنافس جيداً من خلال مشاهدة مبارياته الأخيرة في دوري أبطال آسيا وكأس الخليج العربي.

وأشار مدرب السماوي إلى أن لديه ثقة كبيرة في لاعبيه على تقديم الأفضل وأداء مرضٍ، ومغاير لما سبقه في كأس الخليج العربي، وقال: النتيجة الإيجابية أمام خصم قوي لن تتحقق إلا بالتركيز الكامل والإصرار على صنع الفارق.

وأضاف: ربما يكون المنافس مشتتاً بعض الشيء لأنه يفكر في الملف الآسيوي بجانب الدوري، وأيضاً الكأس، أما فريقنا فهو في كامل تركيزه لأنه يتطلع إلى مباراة واحدة فقط وهي مواجهة اليوم، والتي يتوقع لها الإثارة والمتعة الكروية فدائماً ما تتسم مواجهات الفريقين بالحماس الشديد.

تصحيح

وتابع: توجد شكوك حول مشاركة بندر الأحبابي، كما أن الحارس محسن الهاشمي تجددت إصابته، وعملت مع اللاعبين خلال الفترة الماضية على تصحيح الأخطاء خصوصاً بعد المباراة الأولى في كأس الخليج والتي خسرها من دبا 3 - 2، والسماوي سيستعيد مستواه وشخصيته الحقيقية مع المباريات.

قوة

وتابع: المنافس قوي لا شك ولديه لاعبين سريعين على الأطراف مثل اسبريلا، بالإضافة إلى عمر عبد الرحمن فهو صانع ألعاب ممتاز ولديه تمريرات خطرة، لكن من جانبنا سنعمل على استغلال نقاط الضعف بالعين، وطالبت اللاعبين بالتركيز طوال الـ 90 دقيقة والتحلي بالعزيمة لصنع الفارق.

Email