بوكير:نسعى إلى نتيجة إيجابية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الألماني بوكير المدير الفني لفريق الكرة بنادي الإمارات جاهزية فريقه لمباراة الأهلي اليوم وقال: الفريق يلعب للفوز،وجاهز معنوياً وبدنياً، والثقة كبيرة في اللاعبين للخروج بنتيجة إيجابية، رغم صعوبة اللقاء والكرة لعبة عطاء وأداء المباراة بعزيمة سيمنحنا النتيجة .

من جانبه قال الألماني كلاوس، المدرب العام إن المباراة صعبة وقوية لأنها ضد حامل اللقب، لكن الفريق يمتلك الثقة الكافية لتقديم مباراة جيدة والخروج بنتيجة إيجابية خاصة أن المباراة هي الأولى في المنافسة ومن المهم أن تظهر فيها شخصية الفريق بشكل جيد.

وكشف كلاوس عن تصحيح السلبيات خاصة الأخطاء الدفاعية عقب مباراة الشارقة في كأس الخليج العربي التي خسرها الفريق 1- 5 وقال: عملنا على تصحيح الأخطاء ولمسنا إصراراً كبيراً من اللاعبين على الإعداد للدوري بشكل أفضل، خسارتنا الكبيرة أمام الشارقة لا تعني أننا سنخسر اليوم أيضاً لأن كل مباراة لها ظروفها الخاصة، وقد استفدنا من المباراة السابقة التي جعلتنا نجهز الفريق بالكامل للقاء اليوم حتى نفوز بالنقاط الثلاث.

منظومة دفاعية

أكد كلاوس احترامه للفرسان وأنه يدرك صعوبة المباراة، وأشار إلى أن الأهلي يتمتع بقوة هجومية كاسحة، لذلك تم التركيز على تكوين منظومة دفاعية قوي بجانب تنظيم الدفاع والضغط على الخصم. وقال :ربما يغيب التونسي حسين الراقد للإصابة، ولم تتأكد مشاركة الراقد الذي يعاني من إصابة طفيفة .

لا تعديلات

ونفى كلاوس حاجة الصقور للدعم بوجوه جديدة أو المطالبة بالاستغناء عن الأسترالي زاك اندرسون مدافع الفريق الجديد، وقال زاك سيكون ضمن خيارات الجهاز الفني ،والفريق لا يحتاج إضافات.

طباعة Email