تين كات:ننافس على جميع البطولات

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد تين كات مدرب الجزيرة، أن الفوز على الوصل اليوم مهم لفريقه، وسيمنحه الثقة في تقديم الأفضل في المباريات التالية، كما أنه مهم على المستوى الجماهيري، لدعم الثقة في اللاعبين، عندما يلتقي فريقاً كبيراً بحجم الوصل.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي: المنافس مميز، وقدم في الموسم الماضي مستويات لافتة، ولديهم خط هجوم قوي بقيادة ليما الذي أعتبره أفضل الأجانب، ووضعت أسلوب اللعب المناسب، بناء على ما شاهدته من تسجيلات للمباريات الودية والرسمية.

أداء جيد

وتابع: قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي في كأس السوبر ولم نحصل على النتيجة التي نستحقها، وأخضعت المباراة للتحليل، ورغم الخسارة إلا أننا حصلنا على مكاسب عدة، مؤكداً أن الفريق في مرحلة البناء، ويجب التعلم من الأخطاء وتداركها في المستقبل.

وأشار إلى أن الأهلي لم يكن الطرف الأفضل في مباراة السوبر، لكنه كان الأقل أخطاءً،وكان الجزيرة الأكثر استحواذاً وصناعة الفرص، وطالب جماهير الفريق والإعلام المزيد من الصبر على الفريق.

مرحلة

وأوضح أن الجزيرة تخطى مرحلة الدفاع واللعب على الهجمة المرتدة عطفاً على الموسم الماضي، وتعداها إلى تقديم كرة هجومية ممتعة، مع الضغط على المنافس وإحداث الفارق في أي وقت من المباراة، مؤكداً أهمية تطوير المستوى والتحلي بالعزيمة والإصرار ،وشدد على أهمية إيجاد التوازن بين جميع الخطوط، والتحول إلى العقلية الاحترافية ليصبح الفريق منافساً قوياً على اللقب.

تطور

وأضاف: نحتاج إلى المزيد من العمل حتى نتحسن دفاعياً، وتحديداً على مستوى التمركز واتخاذ القرار الصحيح في حال امتلاك الكرة وأيضاً عند فقدانها، وسنتوصل إلى هذه الصيغة المثالية في اللعب قريباً، يتطلب الأمر بعض الوقت.

طباعة Email