فيفاني:كلباء يحتاج لمحترف أجنبي سوبر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أوضح الإيطالي فابيو فيفاني مدرب كلباء، أن الفريق يحتاج لمحترف أجنبي سوبر في خط الهجوم، ودعا لاعبيه إلى ضرورة تناسي هزائم الكأس والتفكير في لقاءات دوري الخليج العربي، اعتبارا من مباراة اليوم أمام دبا الفجيرة، الفريق الذي تطور مستواه كثيرا، بعد أن نجح في البقاء مع الكبار لموسم ثان على التوالي، مشيرا إلى أن كلباء تنتظره مباريات صعبة في المسابقة.

وطالب اللاعبين بضرورة القتال حتى نهاية المشوار، وعدم الاستسلام أمام أي فريق، منوهاً إلى انهم ذاهبون لملعب الفجيرة من اجل تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث، لافتاً إلى أن فريقه تطور كثيرا بعد العودة من المعسكر، بغض الطرف عن نتائج مباريات كأس الخليج العربي.

معنويات عالية

وأشار فيفاني إلى أن لاعبي الفريق يتمتعون بمعنويات عالية، وكلهم إصرار وعزيمة على تقديم افضل ما لديهم اليوم في أول مباراة دورية في الموسم الكروي الحالي، وقال: أنا على يقين ولدي ثقة كبيرة في أن يقدموا افضل أداء لهم في افتتاحية الموسم، داعياً أنصار الفريق للعمل بروح الجماعة.

وأن يكونوا يداً واحدة وان ينعكس الحماس الكبير في التمارين على أدائهم في المباريات، مشيرا إلى انه ومنذ توليه المهمة في 29 أغسطس الماضي عرف إمكانات اللاعبين على الرغم من ضيق الوقت، لكنه توصل إلى التوليفة المناسبة التي ستخوض المباريات.

الأجنبي

وحول مدى تأثير غياب الأجنبي الرابع عن فريقه قال فيفاني: يجب علينا إغلاق هذا الملف في اسرع وقت ممكن، كاشفاً عن تجريبه لعدد من الأجانب في اليومين الماضيين لكنهم لم يلبوا التطلعات، خصوصاً وأن كلباء يحتاج لهداف سوبر ومهاجم صريح في المناطق الهجومية، يعرف كيف يستغل الفرص منوهاً إلى انه سيخوض وبنسبة كبيرة مباراة اليوم بثلاثة أجانب فقط، وثقتي كما أشرت سابقاً كبيرة في اللاعبين الحاليين، وحث جمهور الفريق لضرورة الوقوف خلف اللاعبين في الحل والترحال.

80

تعرض لاعب محور كلباء سليمان المغني لأول طرد في الفريق هذا الموسم، أمام الشباب في مسابقة كأس الخليج العربي حيث غادر المغني الملعب في الدقيقة العاشرة ليترك لاعبي الفريق يخوضون 80 دقيقة وهم بعشرة لاعبين.

طباعة Email