أحمد آل ثاني يطمئن على جاهزية الملك لمواجهة الجوارح

ت + ت - الحجم الطبيعي

حضر الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، تدريب الفريق الأول لكرة القدم أول من أمس، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بالملعب الفرعي رقم (1) بحضور الشيخ خليفة بن عبدالله آل ثاني، وعبدالله العجلة نائب رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء المجلس.

حيث حرص الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني على تقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفني بحلول عيد الأضحى المبارك والوقوف على الاستعدادات الفنية لانطلاقة دوري الخليج العربي، حيث يخوض الفريق أول مبارياته غدا أمام فريق الشباب.

وأكد رئيس مجلس الإدارة على تلبية كل طلبات الجهاز الفني من أجل تجهيز الفريق لموسم جيد يظهر فيه بشخصيته القوية في جميع المنافسات الرسمية خصوصاً بعد عودة الفريق من معسكر إعدادي خارجي ناجح قام فيه مجلس الإدارة بالاستجابة لكل الطلبات الفنية والإدارية التي تساهم في ظهور «الملك» بالمظهر الذي يرضي القاعدة الجماهيرية (الشرجاوية).

وقال «سخرنا كل إمكانات النادي من أجل إنجاح المعسكر التدريبي الإعدادي للفريق، هيأنا كل الظروف المناسبة للاعبين والجهاز الفني لقضاء فترة تدريبية جيدة تساعد على ظهوره بمظهر جيد وتحقيق نتائج مشرفة»..

وخاطب أحمد آل ثاني اللاعبين مؤكداً ثقته في مقدراتهم مشجعاً ومطالباً إياهم تقديم كل ما عندهم «نحن في مجلس إدارة النادي كلنا ثقة في مقدرتكم الفنية وموهبتكم ونعلم أن لديكم الكثير لتقدموه، جمهور الفريق وكل جمهور الرياضة في الدولة ينتظر أن يرى الشخصية الحقيقية للاعب (الشرجاوي) في المنافسات الرسمية، ستشاركون هذا الموسم في عديد المنافسات الرسمية وهي فرصة مواتية لنا حتى نظهر معدن عناصر الفريق ونثبت للجميع مقدرتنا على تحقيق نتائج جيدة».

Email