الوحدة مكتمل الصفوف أمام حتا

■ من معسكر الإعداد الخارجي للوحدة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

استأنف فريق الوحدة لكرة القدم تدريباته أمس على ستاد آل نهيان استعداداً لمواجهة حتا الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين، على ملعب الأخير الجمعة المقبلة في افتتاحية الجولة الأولى للمسابقة.

وأجرى الفريق أول حصة تدريبية أمس بعد الإجازة التي منحت للفريق أول يومين من عيد الأضحى المبارك، وحرص المكسيكي خافيير أغيري خلالها على تهنئة اللاعبين بمناسبة عيد الأضحى، بعدها اجرى قياساً بدنياً بقيادة الكادر الطبي للفريق، للوقوف على جاهزية اللاعبين البدنية ورفع كفاءتهم بعد الراحة السلبية، خلال اليومين السابقين.

مشاركة الأجانب

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين بمن فيهم الأجانب المجري جوجاك، والتشيلي فالديفيا، والأرجنتيني سبستيان تيجالي والكوري شانج ريم، وقسم مدرب الفريق اللاعبين إلى تقسيمة داخل الملعب، والتدريب على النواحي التكتيكية، والمهارية، وتصحيح أخطاء الفريق والتي وقع فيها خلال مباراتي كأس الخليج العربي، وكان الحماس والجدية شعار الحصة التدريبية الأولى، وتبارى اللاعبون الشباب والقدامى من أجل حجز مكان في التشكيلة الأساسية.

استعدادات قوية

وقال عبدالباسط محمد مدير فريق الوحدة لكرة القدم إن الصفوف مكتملة في مواجهة حتا واستعدادات الفريق جيدة للغاية من أجل بداية قوية للعنابي في دوري الخليج العربي، لافتاً إلى ان الفريق لم يحصل إلا على يومي إجازة لعيد الأضحى المبارك، حتى يستعد جيداً لمواجهة حتا في الانطلاقة الأولى .

والتي ستكون على ملعب الأخير، وحتا فريق صاعد من الدرجة الأولى إلى المحترفين، ولديه الطموح الكبير في تحقيق نتيجة ايجابية على ملعبه ووسط جماهيره، لذلك يتوخى العنابي الحذر أمام المنافس، ويدرس نقاط القوة والضعف لديه.

الكأس

وأوضح عبدالباسط محمد أن ما قدمه الفريق في كأس الخليج العربي، لا يعكس المستوى الحقيقي وشخصية الفريق الحقيقية، لأن العنابي لعب من دون اكتمال صفوفه، بعد مشاركة 4 لاعبين من الفريق مع المنتخب الوطني في مباراته الأخيرة مع استراليا في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

Email