هنأ أحمـد بن سعيد برئاسة مجلس الشرف

خوري: دعم حمدان بن راشد وراء نجاحات النصر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد أحمد خوري، نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، بدعم واهتمام سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس نادي النصر، والذي أثمر عن نجاحات متعددة في مختلف المجالات، وتقدم خوري لسموه بالشكر على تأسيس مجلس الشرف النصراوي الذي سيكون داعماً وإضافة قوية للنادي خلال السنوات القادمة.

ومن جانب آخر تقدم أحمد خوري بالتهنئة إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، نائب رئيس نادي النصر، رئيس مجلس الشرف، بمناسبة توليه رئاسة مجلس الشرف وتمنى لسموه ولأعضاء مجلس الشرف التوفيق والسداد في الارتقاء بالنادي إلى مستويات متقدمة في مجال الرياضة.

وأشاد خوري برؤية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس النادي، في تمكين المرأة في مختلف المجالات، وكان آخرها تواجد عدد من سيدات المجتمع عضوات في مجلس الشرف النصراوي، وتوقع أن يكون لهن بصمة في تاريخ هذا النادي العريـق.

استعداد

من جهته أكد حسن سهيل عضو مجلس إدارة شركة النصر لكرة القـدم، أن الفريق على أتم الاستعداد لمواجهة الجيش القطري الأربعاء المقبل لحساب مباراة الإياب لربع نهائي دوري أبطال آسيا، وقال: كانت تجربة عجمان الودية فرصة جيدة للجهاز الفني للوقوف على جاهزية الفريق .

وخاصة اللاعبين الدوليين، سالم صالح وخالد جلال وجاسم يعقوب وبقية اللاعبين المصابين الذين غابوا عن مواجهة الأهلي في الجولة الافتتاحية لكأس الخليج العربي، بالإضافة الى اختبار كل اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم إلى الفريق الأول أمثال راشد أحمد وراشد جلال وعبد الله موسى وناصر الشهاري وغيرهم من اللاعبين الواعدين.

 وأوضح حسن سهيل أن غياب البوركيني جوناثان بيترويبا عن ودية عجمان كان بسبب وصوله قبل يوم واحد إلى دبي بعد مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس أمم أفريقيا الأحد الماضي، فيما كان يعاني لاعب الوسط طارق أحمد من إصابة بسيطة لذا قرر الجهاز الفني منحه راحة إضافية حتى يستعيد كامل لياقته البدنية قبل المباراة.

طموح

وكشف سهيل أن مواجهة الجيش القطري تحتاج إلى تركيز ذهني عـال، رغم الأسبقية المريحة التي حققها الفريق في لقاء الذهاب، وقال: لا نحتاج إلى تدخل لإعداد اللاعبين ذهنيا، وكل منهم يدرك أهمية المباراة في تاريخ النادي ومسيرته الكروية.

وبلوغ هذه المرحلة من دوري الأبطال طموح كل لاعب وكل مدرب ودون شك سيبذل كل عنصر من عناصر الفريق، سواء كان إداريا أو لاعبا على أرضية الملعب أو مشجعا في المدرجات كل جهوده من أجل تحقيق إنجاز تاريخي جديد والوصول إلى المربع الذهبي.

اشادة

اشاد حسن سهيل على دعم الشارع الرياضي بمختلف مكوناته لمسيرة النصر في دوري أبطال آسيا وخاصة في قضية فاندرلي، مشيرا إلى أن إدارة الفريق تتعامل بحكمة مع هذه القضية للدفاع عن حق اللاعب في المشاركة والحفاظ في الوقت نفسه على تركيز اللاعبين على المبـاراة. 

Email