زلاتكو: أشعر بالإحباط وأعتذر لجماهيرنا

ت + ت - الحجم الطبيعي

بارك الكرواتي زلاتكو مدرب فريق الكرة بنادي العين، لفريق الأهلي فوزه أول من أمس، واعتذر لجماهير فريقه على الخسارة، وقال: أبارك للأهلي الفوز، ولكني محبط من تلك النتيجة الكبيرة، والأهلي كان أفضل منا في المباراة.

ونحن ارتكبنا أخطاء كثيرة في الخط الخلفي في الكرات الثابتة والركلات الركنية، وعلينا نسيان تلك المباراة والتركيز في دوري أبطال آسيا، وليس سهلا العودة للمستوى المطلوب، ولكننا من الأمس، بدأنا التحضير لمباراة إياب دور الثمانية للبطولة الآسيوية، وأعتذر لجماهير العين عن نتيجة مباراتنا والأهلي.

اعتراف

واعترف زلاتكو، بأن أجانب الأهلي صنعوا الفارق أمام أجانب العين، بقوله: نعم اللاعبون الأجانب في الأهلي صنعوا الفارق، وخصوصا رودريجو ليما وايفرتون ريبيرو، ولكن الخط الخلفي في العين، يلعب لأول مرة مع بعضهم، ولم يكن بينهم تجانس.

وكان هناك فارق كبير في المستوى بالفعل بين الفريقين، بسبب مستوى الأجانب، واستفادة الأهلي من الركلات الثابتة في تسجيل 3 أهداف، والأخطاء التي ارتكبناها في التمركز والتمرير، مما سمح للأهلي اللعب السهل وتحقيق الفوز، وهذه هي كرة القدم.

حظوظ

أما عن حظوظ العين في كأس الخليج العربي، بعد الفوز الصعب على اتحاد كلباء في البداية، والخسارة من الأهلي، قال زلاتكو: الأمر صعب بالنسبة لنا، وحظوظنا في تلك البطولة صعبة، ولكن يجب علينا التحدي في ظل الغيابات الكثيرة التي لدينا.

وأنا أرى لاعبين في التمارين على مستوى عال، وعلينا نسيان مباراة الأهلي، والتركيز في المباريات المقبلة، بداية من لقاء لوكوموتيف الأوزبكي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، بعد التعادل السلبي في العين، وأنا متفائل بمشوارنا الآسيوي، بعد عودة اللاعبين الدوليين السبعة، رغم أنه لدينا 3 أيام فقط للتحضير للمباراة المقبلة، وأعرف الصعوبات التي نواجهها، وسبق وتحدثت عنها من قبل، ومنها غياب لاعبينا الدوليين، ومدى ما يمثله ذلك من صعوبة على مشوارنا الآسيوي.

Email