الشباب يصطاد كلباء والوصل يكسب حتا

شاهد..الأهلي يدمع العين بالخمسة

جيان يحتفل مع نجوم الأهلي بالفوز الكبير | تصوير: سالم خميس

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق الأهلي الفوز على ضيفه العين 5 - 1 أمس، في مباراتهما أمام 1430 متفرجاً في استاد راشد بدبي، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من كأس الخليج العربي، ليحصل «الفرسان» على أول 3 نقاط، فيما توقف رصيد العين عند 3 نقاط أيضاً.

تمكن الأهلي من اقتناص هدفين في الشوط الأول، وافتتح التسجيل مهاجمه البرازيلي ليما، برأسية جميلة، بعد تمريرة من زميله سالمين خميس ق 4، وسجل حبيب الفردان الهدف الثاني من تسديدة أرضية على حدود منطقة الجزاء العيناوية ق 42. نجح وليد حسين في زيادة غلة أهداف الأهلي بالهدف الثالث ق 69، بتسديدة قوية، ودفع كوزمين مدرب الأهلي، بمهاجمه الجديد جيان ق 73، ليظهر للمرة الأولى بألوان الأهلي.

أضاف جيان الهدف الرابع للأهلي في أول لمسة له في المباراة ق 79، ورفض اللاعب الاحتفال بالهدف الذي سجله من انفراد بحارس العين، بعد تمريرة من زميله ايفرتون ريبيرو، الذي سجل الهدف الخامس لـ»الفرسان« ق88، وسجل كايو هدفاً شرفياً للعين في الوقت بدل الضائع للقاء.

وحافظ الشباب على صدارة المجموعة الثانية للمسابقة بتحقيقه الفوز الثاني على كلباء في عقر داره بنتيجة 3 -0 سجلها الأرجنتيني توماس سبستيان ق 37 والهولندي رود بوجمانس ق 77.

وأضاف لوفانور الهدف الثالث ق 86 وخاض كلباء اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 11 لانطلاقة المباراة بعد طرد الحكم عبد الله العاجل لسليمان المغني بالبطاقة الحمراء ليصل الشباب إلى 6 نقاط ويظل كلباء بلا رصيد. وأحبط الوصل مفاجأة حتا الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين، بثنائية نظيفة على استاد آل مكتوم بنادي النصر لحساب الجولة الثانية من المسابقة.

سجل هدفي المباراة محترفا الوصل القدامى، البرازيلي كايو كانيدو ق 38، وفابيو ليما ق 47.

طباعة Email