سيف بن صالح: «الأسترالي» مختلف.. والروح سلاحنا للفوز

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال سيف محمد سيف بن صالح، رئيس مجلس إدارة نادي التعاون إن الروح القتالية سلاح منتخبنا الوطني في مباراته المهمة اليوم أمام نظيره الأسترالي لتحقيق الفوز وإضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده بعد النقاط التي انتزعها عن جدارة من اليابان، حسب قوله، ذاكرا أنه لا يوجد خيار بخلاف الفوز لمواصلة الانتصارات.

وحذر بن صالح من قوة الخصم، وقال إن مستواه لا يقل عن المنتخب الياباني ويجب اللعب أمامه بذات القوة وروح الإصرار التي أدى بها لاعبو (الأبيض) المباراة السابقة وأضاف: اليوم موقفنا أفضل لأن الفوز على اليابان منح الجهاز الفني واللاعبين والجماهير جرعة معنوية كبيرة وأعاد الثقة للجميع بإمكانية تحقيق الانتصارات على أفضل المنتخبات، إضافة إلى تفوقنا أيضا بعاملي الأرض والجمهور الذي سيشجع اللاعبين بكل قوة.

وكذلك اللاعبين الذي يلعبون بروح الشعار ويقدمون أفضل ما عندهم، وأضاف: صراحة أعجبتني الروح التي أدى بها لاعبونا مباراة اليابان، خاصة حارس المرمى خالد عيسى الذي كان متألقاً في الدفاع عن مرماه، صراحة الكل كان حماسيا لذلك شعرنا بطعم الفوز وقيمته.

ودعا رئيس مجلس إدارة نادي التعاون إلى مفاجأة الخصم الأسترالي اليوم بإحراز هدف مبكر يلهب المدرجات ويرفع الضغط عن اللاعبين.

طباعة Email