ودية

«الصقور» يكسب نورث إيست الهندي بثنائية

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز نادي الإمارات على فريق نورث أيست الهندي، في تجربة ودية أخيرة قبل انطلاق مباريات الموسم بنتيجة 1/‏2 بعد مباراة قوية ومفيدة للطرفين، ظهر خلالها الصقور بشكل جيد ونجح في تحقيق التفوق على خصمه لعباً ونتيجة، رغم تميز الفريق الهندي الذي يقوده المدرب الكبير فينجادا الذي سبق له قيادة منتخبات السعودية والأردن والبرتغال، والعديد من الأندية العربية.

تقدم الصقور بالهدف الأول عن طريق مهاجمه الشاب عبدالله موسى، وأدرك الهندي التعادل بواسطة الياباني ايميليانو الفاريس، لكن الأرجنتيني سبستينان حسم اللقاء لمصلحة صاحب الأرض بإحرازه الهدف الثاني الذي انتهت عليه المباراة.

من جانبه، وصف أنور الدربي، مدير فريق الصقور التجربة بالمتميزة والقوية والمفيدة. وقال: لعبنا مع خصم قوي، يمتلك عدداً كبيراً من اللاعبين المحترفين وعناصره يتمتعون بالقوة الجسمانية واللياقة البدنية العالية والمهارة لذلك الفوز عليه يحسب لمصلحتنا ودليل على أن مستوى الصقور مطمئن وأنه في تصاعد مستمر من مباراة لأخرى ونتائجه الإيجابية تعتبر مبشرة أيضاً لتقديم موسم جيد يرضي جمهوره ويحقق الطموحات بإذن الله.

موضحاً أن فريقه تنتظره مباراة صعبة أمام الشارقة بعد غد في كأس الخليج العربي. وقال: نحترم الشارقة صاحب التاريخ الحافل بالإنجازات والحاضر الجيد وسنعمل على أن تكون بدايتنا جيدة أمامه بتحقيق نتيجة إيجابية.

طباعة Email