شرطة أبوظبي تكمل استعداداتها لتأمين المباراة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكملت القيادة العامة لشرطة أبوظبي استعداداتها لتأمين مباراة المنتخب وأستراليا من خلال توزيع دورياتها الميدانية داخل وخارج ملعب المباراة من منطلق الحرص على تنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة بتعزيز الجهود المشتركة في إبراز الوجه الحضاري المشرق للدولة وما وصلت إليه من نهضة تنموية شاملة في كافة المجالات أهلتها لاستضافة واحتضان العديد من الأحداث العالمية والرياضية الكبيرة.

ودعا العقيد راشد سهيل رئيس اللجنة الأمنية لتأمين المباراة الجمهور إلى الالتزام بالتشجيع الحضاري لمنتخب الإمارات، والتعاون مع عناصر الشرطة لحفظ الأمن والنظام من خلال الالتزام بالتعليمات بهدف الحفاظ على السلامة العامة.

وأوضح أن بوابات ملعب المباراة سيتم فتحها في الرابعة والنصف عصراً تفادياً لحالات الازدحام ، مشيراً إلى أنه تم تحديد 15 بوابة ستكون موزعة بواقع 11 بوابة للمدرجات السفلية والبوابتين 9 و10 للعائلات، كما تم تخصيص 4 بوابات للمدرجات العلوية، وستكون البوابات رقم 28 و29 مخصصة للجمهور الأسترالي فقط وبقية البوابات لجمهور منتخبنا .

وأشار سهيل إلى توزيع عدد من دوريات وعناصر المرور لتوفير الانسيابية المرورية على الطرق، كما تم تخصيص مواقف لباصات نقل الجماهير وسيارات الأجرة.

واوضح أن شرطة أبوظبي خصصت 4 سيارات اسعاف مجهزة ، كما تم توفير طبيبين و8 مسعفين بواقع 4 مسعفات للإناث و4 مسعفين للذكور، إضافة إلى التنسيق مع المستشفيات القريبة لاستقبال أي حالات في حال دعت الضرورة.

وحث العقيد سهيل على التشجيع الحضاري والتعاون مع عناصر الشرطة وجهودها في حفظ الأمن والنظام.

Email