راشد الزعابي: الحذر مطلوب

■ راشد الزعابي في حوار مع مهدي علي

ت + ت - الحجم الطبيعي

شدد راشد الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على طي صفحة الفوز أمام اليابان والتركيز فقط في كيفية الحصول على نقاط مواجهة استراليا غدا، وقال: لاعبونا قادرون على مواجهة الضغوط ولكن الحذر مطلوب أمام المنافس، ومازال يتبقى للمنتخب 7 مباريات، وقال: الفوز على اليابان بداية جيدة وأعطتنا الحافز القوي لمواجهة استراليا، بجانب منحنا الأفضلية بين منتخبات المجموعة.

استعداد جيد

وتابع الاستعداد الجيد ودراسة نقاط القوة والضعف لدى المنافس، هي الأولوية بعد التخلص من حالة الإرهاق عقب مباراة اليابان، والجهاز الفني يدرك دوره في هذه المرحلة المهمة، من حيث وضع الحلول اللازمة لتخطي هذه العقبات وترويض المنافس القوي وحصد النقاط الثلاث.

تضافر الجهود

وأكد الزعابي ضرورة تضافر الجهود خلف المنتخب ، والتوحد تحت شعار «نعم...نستطيع» وهدفنا أن يكون ملعب محمد بن زايد كامل العدد، ولاسيما أن هذا الملعب شاهد على انتصارات وإنجازات الأبيض، والفوز على اليابان يحفز الجميع، وإذا انتصرنا في لقاء استراليا، نكون قطعنا شوطا مهما في مشوار التصفيات، ويجب ألا يبخل الشارع الرياضي بدعم منتخبنا، وتحقيق الحلم.

وأضاف: لا أعذار أمام الجماهير خصوصاً أن المباراة تقام في وقت مبكر، ولا حجة للغياب بسبب الطقس ، لأننا جميعاً نقف على أعتاب مرحلة صعبة تحتاج إلى دعم الجميع ،والجماهيري اللاعب رقم 1.

طباعة Email