الجزيرة يخطف التعادل من الوحدة والوصل يعبر الشارقة بنيران صديقة

الشباب يحبط مفاجأة دبا الفجيرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

قلب الجزيرة تأخره بهدفين إلى تعادل 2 - 2، أمام الوحدة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد محمد بن زايد، في افتتاحية المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي لكرة القدم، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

سجل «العنابي» حضوره منذ بداية اللقاء، وأحرز له التشيلي فالديفيا الهدف الأول في الدقيقة 6، وبرهن الوحدة على أفضليته بتسجيل لاعبه الأرجنتيني تيغالي، الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم العنابي 2/0.

وفي الشوط الثاني قلب «فخر أبوظبي» الطاولة على الضيوف، وسجل هدفين بواسطة المغربي مبارك بوصوفة ق 50، والثاني برأسية فارس جمعة ق 58، وطرد فالديفيا من الوحدة ق 66، كذلك سالم عبدالله من الجزيرة ق 76 للإنذار الثاني.

وأحبط الشباب مفاجأة ضيفه دبا الفجيرة، بتحقيقه الفوز بنتيجة 3 - 2 أمس في الملعب الخضراوي بدبي ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي.

سجل للشباب محترفه المولدوفي لوفانور (ق 9 و63) ومحترفه الهولندي رود بويمانز (ق 90)، فيما سجل لدبا محترفه البرازيلي دانيلو (ق 12) من ركلة جزاء و(60).

قدم الشباب أداءً جيداً وظهر أكثر فاعلية ورغبة في حسم المباراة لمصلحته، قابله دبا بانصباط دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي أثمرت إحداها الهدف الثاني عن طريق الخطير دانيلو (ق 60)، لتنتهي المباراة بفوز الجوارح بثلاثة أهداف لهدفين، ليحصد أول 3 نقاط له في بداية الموسم الجديد. ونجح الوصل بجمع أول ثلاث نقاط في مشواره بالبطولة، عندما تغلب على منافسه الشارقة بهدف من دون رد، أحرز هدف الوصل، محترف الشارقة رودريغو بالخطأ في مرمى فريقه ق «65»، وأهدر البولندي ضربة جزاء لصالح الشارقة في الدقيقة «14».

Email