مؤتمر

الأهلي يقدم الغاني جيان اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعقد الأهلي، مؤتمراً صحافياً في الخامسة من مساء اليوم في المركز الإعلامي بالنادي لتقديم الغاني أسامواه جيان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بـقلعة الفرسان في الموسم الجديد، والذي أعلن عن التعاقد معه منذ أيام قليلة، وعاد جيان إلى الدولة أمس، بعد إنهائه بعض الارتباطات في بلده، وكان اللاعب خضع للفحص الطبي، ووقع تعاقده مع الأهلي في زيارة سريعة إلى دبي الأسبوع الماضي.

كان الغاني أسامواه جيان، أكد أن الروماني كوزمين مدرب الأهلي، أحد الأسباب التي دفعته إلى قبول التعاقد مع قلعة الفرسان في الموسم المقبل، لأنه يعتبره بمثابة الوالد له، إلى جانب شعوره بالارتياح باللعب في الإمارات، وعلاقته الطيبة بجماهير الكرة في الدولة.

وقال جيان: كوزمين يعرف إمكانياتي جيداً، وقادر على توظيف قدراتي لمصلحة الفريق، وأنا سعيد بالتعاقد مع الأهلي، لأنه أحد الأندية الكبيرة في الإمارات، ولديه قاعدة جماهيرية مميزة، وأتطلع إلى بداية قوية مع الفرسان في الموسم الجديد، وأن يستمر عطائي وحماسي بنفس القوة التي ظهرت بها سابقاً.

وتوجه الغاني بالشكر إلى نادي العين وجماهيره على السنوات التي قضاها مع الفريق، وقال: حظيت بدعم كبير من قيادات نادي العين ومن جماهير النادي.

وأضاف جيان: أشعر بالارتياح في الإمارات، وأعتبرها بيتي، وأنا سعيد بالعودة إلى الدولة، وأمامي تحد صعب وقوي مع الأهلي في الموسم الجديد، وأتمنى أن أساهم في إسعاد جماهير الفرسان، وأن أساهم في تحقيق الفريق المزيد من البطولات والألقاب التي تسعد قلعة الفرسان.

طباعة Email