الأهلي يواجه الظفرة والنصر مع الحصن في افتتاح دوري الصالات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أسفرت قرعة كأس الاتحاد لكرة الصالات، عن وقوع الأهلي، حامل اللقب، في المجموعة الأولى، التي ضمت دبا الحصن والظفرة والشارقة واتحاد كلباء ومليحة، والشباب، الوصيف، في المجموعة الثانية، وتضم النصر والخليج والحمرية والشعب، ويلتقي فرسان الأهلي مع نمور كلباء، والظفرة مع الشارقة في افتتاح البطولة 18 الجاري في صالة مركز شباب الشارقة، وأسفرت قرعة الأسبوع الأول للدوري، عن مواجهات الشباب مع مليحة، والظفرة مع الأهلي، والشعب مع كلباء، والنصر مع دبا الحصن، والشارقة مع الخليج.

أجرت اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، مراسم قرعة البطولتين في نادي الشارقة للشطرنج والثقافة، بحضور عبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، وعبد الملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات وعضو مجلس الشارقة الرياضي، وإبراهيم النمر، الأمين العام المساعد للشؤون الفنية في اتحاد الكرة، وسعيد العاجل عضو اللجنة ومشرف منتخبات الصالات، وعمران النعيمي المدير التنفيذي للجنة، وعبد الله الشحي مسؤول الحكام، والحكم الدولي إبراهيم المنصوري.

ووجه عبد الملك جاني، الشكر إلى اتحاد الكرة ومجلس الشارقة الرياضي، على الدعم المتواصل للعبة، وأشاد بثقة الاتحاد في مجلس الشارقة الرياضي، بتسليمه حقيبة اللعبة لأجل النهوض بها ورعايتها.

وأشاد بما قدمه فريق دبا الحصن في كأس الأندية الآسيوية، ورحب بانضمام فريق مليحة لمسابقات اللعبة، وقال: نعد بأن الموسم القادم سيكون مميزاً، ونتمنى أن يكون خالياً من الاحتجاجات والشكاوى.

واشاد عبد العزيز النومان بجهود دبا الحصن في كأس الأندية الآسيوية، وقال: كنا على وشك استضافة بطولة عالمية في الصالات، ولكن عدم توفر البنية التحتية، حال دون الاستضافة، خصوصاً الشرط الذي يتعلق بألا تقل سعة الصالة عن 12 ألف متفرج، وأكبر صالة عندنا لا تسع لأكثر 3000 متفرج، وأضاف: الترتيبات جارية لإنشاء صالة تواكب استضافة البطولات العالمية.

تغييرات في القوانين

كشف عبد الله الشحي مسؤول لجنة التحكيم، عضو تنفيذية الصالات، عن تطبيق التغييرات الجذرية في قوانين اللعبة في الدور الثاني من بطولة الدوري، ومن أبرزها ، أن المباراة ستكون من 4 أشواط، بواقع 10 دقائق لكل شوط.

مغادرة

يغادر حكمنا الدولي، خميس الشامسي، إلى كولومبيا اليوم، للمشاركة في إدارة مباريات كأس العالم للصالات، وكان الشامسي استعد للمونديال، بمتابعة رئيس لجنة الحكام، خليفة الغفلي، ومدير شؤون الحكام، أحمد يعقوب، وإشراف المدرب حسن عبدالله.

طباعة Email