النابودة يبارك الفوز على «الساموراي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته باجتياز منتخبنا الوطني الأول، بنجاح لأولى خطواته على طريق تصفيات كأس العالم، وذلك بفوزه اليابان في العاصمة اليابانية طوكيو، وغرد النابودة فور نهاية مباراة منتخبنا قائلاً: «لله الحمد، وألف مبروك لمنتخبنا الوطني»، وتضمنت التغريدة صورة العلم الإماراتي، والذي يحرص رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على أن يكون في التغريدات التي يطلقها على حسابه الشخصي.

فيما قامت إدارة الأهلي بدورها، بتهنئة المنتخب بفوزه وبأدائه المشرف أمام المنتخب الياباني، وقامت بتوجيه تهنئة إلى «الأبيض» الإماراتي بمناسبة فوزه على المنتخب الياباني، من خلال الحساب الرسمي للنادي على تويتر، وفي إطار حملة «معاً نستطيع».

قال محمد عبدالله فرج نائب المدير التنفيذي للنادي الأهلي: «شكراً المهندس مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني، وشكراً «أسود الأبيض»، كنتم رجالاً داخل الملعب، وأضاف: «أعتقد نتائج الجولة الأولى، جاءت كما توقعتها، ولكن المنتخب السعودي، توقعته أكثر قوة».

كما تفاعل عدد من نجوم الأهلي، مع الأبيض، وكان ماجد حسن نجم المنتخب الوطني المصاب، في طليعة هؤلاء النجوم منذ بداية المباراة، وقام بنشر أكثر من تغريدة معبرة عن أهم لحظات المباراة وصولاً إلى تهنئة «الأبيض» بفوزه المهم والغالي.

طباعة Email