محمد المري:أجانب الجوارح إضافة نوعية

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وصف محمد مطر المري نائب رئيس مجلس إدارة الشباب، أجانب فريق النادي الأول لكرة القدم، بالإضافة النوعية، مشدداً على أن التعاقد مع الأرجنتيني توماس والهولندي رود بويمانز جاء بناء على مشورة الجهاز الفني للجوارح الذي يقوده الهولندي فريد روتن، مشددا على أن السيرة الذاتية لكلا اللاعبين الأجنبيين الجديدين زاخرة بالمحطات المميزة.

وأوضح المري بعد تقديم المحترفين الجديدين للجوارح، توماس ورود امس في مقر النادي بدبي بحضور عبدالله السويدي مدير إدارة الاحتراف، وحارس مرمى الجوارح سالم عبدالله، أن اللاعبين توماس ورود يشكلان قوة كبيرة في تشكيلة فريق الشباب.

وجرى أيضا الإعلان عن الزي الجديد لفريق الشباب والمتضمن 3 ألوان والتي سيرتديها الفريق الأخضر في بطولات الموسم الجديد.

تاريخ شخصي

وعبر اللاعب توماس عن سعادته بالتعاقد مع الشباب، لافتاً إلى أنه يتطلع وبقوة من اجل تسجيل تاريخ شخصي له مع فريقه الجديد، منوهاً إلى أنه ربما يحتفل بمثل ذلك التاريخ، مشيراً إلى أنه يلعب في فريق يضم العديد من اللاعبين الموهوبين القادرين على تحقيق الطموحات المنشودة في بطولات الموسم الجديد.

الرقم 10

وأشار توماس إلى أن ارتداءه الرقم 10 ولعبه في مركز التشيلي فيلانويفا المحترف السابق في فريق الشباب لا يشكل له أي ضغط، متمنياً أن يكون عند حسن الظن به، كاشفاً النقاب عنه أنه لطالما تمنى ارتداء الرقم 10 الذي كان يرتديه مواطنه الأسطورة مارادونا، منوهاً إلى أنه لم يسبق وأن التقى بمارادونا من قبل، متمنياً أن يلتقيه هنا في دبي.

الأجواء العائلية

أما رود، فقد عبر هو الآخر عن سعادته باللعب في صفوف الشباب في الموسم الجديد، مشدداً على أنه يشعر دائماً بالأجواء العائلية التي تسود أروقة الشباب منذ قدومه إلى النادي، مشيراً إلى أنه كثيرا ما يشعر كما لو أنه في بيته، لافتاً إلى أن الجميع متعاون معه بالدرجة التي تمكنه من إحراز الأهداف للجوارح باعتبارها المهمة رقم واحد من التعاقد معه.

إرادة قوية

وأشار رود إلى أن فريقه الجديد يمتاز بوجود لاعبين لديهم إرادة قوية على تحقيق الأهداف المطلوبة والمرسومة من قبل إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة مواطنه فريد روتن، مشيداً بأسلوب المدرب في تحفيز اللاعبين نحو تحقيق تلك الأهدافـ، مشدداً على أن الشباب فريق متطور بعد دخوله معسكراً خارجياً وصفه بالناجح، منوهاً إلى أن المدرب روتن يركز خلال التدريبات على تنفيذ استراتيجية الاحتفاظ بالكرة والهجوم معاً.

2

شدد سالم عبدالله حارس مرمى فريق الشباب الأول لكرة القدم على أن أهداف الجوارح في بطولات الموسم الجديد واضحة، وهي تتركز في المنافسة على لقب 2 من البطولات المحلية الثلاث في الموسم، مشيداً بأجانب فريق الشباب، واصفاً إياهم بالإضافة الفنية المميزة، منوهاً إلى أن تحضيرات الشباب للموسم الجديد تبدو جيدة بعدما دخل الفريق الأخضر معسكراً خارجياً من مرحلتين.

3

اعلن الشباب عن الزي الجديد لفريق النادي الأول لكرة القدم في مختلف بطولات الموسم الجديد، والمتضمن 3 ألوان، يرتديها الفريق الأخضر خلال بطولات دوري الخليج العربي، وكأس الخليج العربي، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث يرتدي الزي ذي اللون الأخضر الفاتح في الدوري، والأخضر الغامق في كأس الخليج العربي، والزي الذي يغلب عليه اللون الأسود في بطولة الكأس.

طباعة Email