سعيد المحرزي:الفوز أكد قدرتنا على تحقيق الإنجازات

ت + ت - الحجم الطبيعي

هنأ سعيد حمود المحرزي رئيس مجلس إدارة نادي مسافي، حكومة وشعب الإمارات، بالفوز الذي تحقق على منتخب اليابان، وقال: الفوز أسعدنا وهو بداية الانطلاقة الحقيقية.

النقاط الثلاث تمثل قوة الدفع للمضي قدما إلى المونديال لأن النتيجة تعتبر بكل المقاييس إنجازا كبيرا، فالكل يعلم قوة المنتخب الياباني لذلك فان الفوز عليه يشرح الصدور ويفرح القلوب، والنتيجة تبعث التفاؤل وتؤكد تطور كرة القدم في الدولة ومقدرتنا على تحقيق الإنجازات والوصول لنهائيات مونديال روسيا.

وأضاف: ما يعجبني في الانتصار أنه تحقق بالحماس والروح القتالية وهذا دليل على أن اللاعبين يقدرون قيمة الشعار الذي يرتدونه، وكتيبة الكابتن مهدي علي أثبتت حبها للوطن بالمجهود الكبير الذي بذلته وروح الإصرار التي تمتعت بها، بكل صراحة الخصم أفضل من الناحية الفنية وهذه حقيقة يجب أن نعترف بها لكننا على الرغم من ذلك نجحنا في هزيمته على ملعبه لان أبناء دولة الإمارات لعبوا من أجل الوطن وكان أكثر إصراراً على أفراح شعبه وإعلاء رايته.

وتابع الفوز يضاعف مسؤولية لاعبي الأبيض والمدرب مهدي علي في المباريات المقبلة، خاصة أن كل المنتخبات ستلعب بحذر وفوز منتخبنا لفت إليه الأنظار أكثر ووضعه أمام تحدٍّ اكبر حتى يواصل نتائجه المشرفة، وبإذن الله يكون على قدر المهمة التي تنتظره وأن يحقق الحلم الجميل بالوصول إلى نهائيات كأس العالم.

وأكد سعيد المحرزي أنه وكل أعضاء مجلس إدارة نادي مسافي ومشجعي النادي سيكونون حضورا لدعم المنتخب في كل المباريات المقبلة لمساعدته معنويا في تحقيق الانتصارات.

طباعة Email