الوصل يؤدي مرانه الرئيس استعداداً للشارقة

Ⅶ جانب من تحضيرات الإمبراطور استعداداً للقاء الشارقة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل مرانه الرئيس الليلة، استعداداً لملاقاة نظيره الشارقة، ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس الخليج العربي بعد غدٍ السبت.

وهي المواجهة التي تقام على ملعب الفهود بزعبيل، ويسعى الإمبراطور إلى تقديم بداية قوية مع انطلاقة الموسم الجاري، وخاصة في ظل الصفقات الناجحة التي أبرمتها إدارة الوصل في إطار تحضيرها للموسم الجديد .

حيث نجحت بضم المحترف البرتغالي هيلدر باربوسا قادماً من نادي أثينا اليوناني، كما سبق أن تعاقدت مع البرازيلي رونالدو مينديز، إلى جانب بقاء الثنائي البرازيلي كايو كانيدو وفابيو ليما، من الموسم الماضي، حيث قدما موسماً رائعاً مع الأصفر.

موسم استثنائي

ومن المتوقع أن يقدم أجانب الوصل موسماً استثنائياً في ظل هذه التوليفة الجديدة التي تتسم بالانسجام، فضلاً عن مهارة اللاعبين ودقة اختيارهم بما يتناسب ومتطلبات الفريق في المرحلة المقبلة، إلى جانب الصفقات التي عقدتها إدارة الوصل مع عدد من اللاعبين المواطنين.

ويخوض الفريق الأصفر تحضيراته بصفوف مكتملة وتحت قيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا الذي حرص على تجربة معظم اللاعبين وخلق حالة من الانسجام بينهم خلال فترة إعداد الفريق في ألمانيا.

من جهة أخرى أعلن نادي الوصل الرياضي عن اتفاق شراكة مع ماريوت الجداف يحصل بموجبه النادي على خصومات وعروض خاصة من فندق ماريوت الجداف، جاء ذلك في مؤتمر صحفي بنادي الوصل بحضور محمد العامري المدير التنفيذي وعن ماريوت الجداف عصام زعرب مدير المبيعات وسارفاراز شيخ رئيس قسم المبيعات.

تجربة متميزة

وأكد محمد العامري أن هذه الشراكة الجديدة تأتي استمراراً لتغيير مفهوم الرعاية بالنادي، ليتجه نحو مفهوم الاستفادة المتبادلة من الخدمات المقدمة من جميع الأطراف، موضحاً أن تجربة الوصل مع الماريوت كعميل كانت تجربة متميزة.

وشجعت النادي على المضي قدماً في اتفاق الشراكة، مضيفاً أن الشراكة مع الماريوت تضاف للشراكات التي أعلنت سابقاً في مجالات مختلفة وأن المستقبل سيشهد الإعلان عن المزيد من اتفاقات الشراكة التي تنعكس إيجاباً على النادي.

وأوضح العامري، أن ما يميز هذا الاتفاق هو تركيزه على دعم جمهور الوصل من خلال تقديم خصومات خاصة لأصحاب البطاقات الموسمية.

خصومات

أكد عصام زعرب أن الخصومات لحاملي بطاقة الوصل الموسمية تصل إلى %25 للمطاعم و%40 للنادي الصحي اضافة لخصومات خاصة على حفلات الزفاف في الفندق.

طباعة Email