مجلس الإدارة يدرس استعدادات الموسم الجديد

النـصـر يبحث فسـخ عقد نيلمار بالتراضي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

دخل النصر، في مفاوضات ودية مع لاعبه السابق البرازيلي نيلمار دا سيلفا، من أجل إنهاء عقده بالتراضي، وفتح المجال أمامه للانتقال إلى فريق آخر، قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية في الدوريات الخليجية أو الدوريات الأوروبية..

إلا أن اللاعب ما زال متمسكاً بالبقاء مع الفريق، ويواصل تدريباته مع فريق تحت 21 عاماً، للحصول على جميع مستحقاته المالية، مبرّراً رفضه للعروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة، كونها لا تتماشى مع طموحاته، وقال في تصريح لـ «البيان الرياضي»: «كنت أتمنى أن تستمرّ تجربتي مع النصر حتى نهاية عقدي معه، لكن هذه كرة القدم، والآن انتهى كل شيء، وعليّ البحث عن تجربة جديدة».

وأضاف: تلقيت بعض العروض في الفترة الأخيرة، لم تكن في مستوى طموحاتي، لذلك رفضتها، وآمل أن أجد عروضاً أفضل في فترة الانتقالات الشتوية، حتى لا أضطرّ للبقاء هنا حتى نهاية الموسم.

بداية صعبة

وعبّر اللاعب البرازيلي عن سعادته بالفترة التي قضاها مع النصر، رغم أنه لم يسجل أكثر من 11 هدفاً في 26 مباراة خاضها مع العـميد في مسابقة دوري الخليج العربي، وقال: لا أنكر أن بدايتي مع الفريق كانت صعبة جداً، ولم أتمكن من التسجيل إلا بعد مرور 8 جولات، لكن الأمور تحسّنت كثيراً في مرحلة الإياب في دوري الخليج العربي، وقدمت مستوى جيداً في دوري أبطال آسيا، لذا، أنا راضٍ تماماً لما قدمته للفريق.

واعترف نيلمار أنه يشعر بالقلق بسبب بقائه خارج حسابات النصر في الموسم الجديد، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه غير نادم عن خوض هذه التجربة، لأنه سعيد بما قدمه للفريق، رغم بدايته الصعبة بسبب عدم التأقلم في الأشهر الأولى، وقال: أنا لاعب، وكرة القدم هي الهواء الذي أتنفّسه، ولا أحتمل البقاء خارج الملعب.

خيار الانتظار

وأضاف: لا أستطيع العودة حالياً إلى الدوري البرازيلي، لأن فترة القيد انتهت منذ شهرين، ولا أملك خيار إلا الانتظار هنا حتى إيجاد عرض مناسب أو فسخ عقدي مع النصر. كما عبّر نيلمار عن أمله في الاستمرار في اللعب في دوري الخليج العربي..

مؤكداً أن الموسم الذي قضاه مع العميد، ساعده كثيراً على التأقلم مع أجواء الكرة الخليجية، بعد تجربته السابقة في الدوري القطري. وخاض نيلمار 26 مباراة مع النصر في دوري الخليج العربي، و7 مباريات في دوري أبطال آسيا، ولم يقدم المستوى المطلوب منه في مركز الهجوم، ما دفع إدارة العميد إلى تغييره بمواطنه فاندرلي دوس سانتوس، حامل الجنسية الإندونيسية أيضاً.

استعدادات الموسم

من جهة أخرى، عقد مجلس إدارة النصر، اجتماعاً مساء أول من أمس، برئاسة أحمد خوري نائب رئيس المجلس، وبحضور الأعضاء حميد الطاير رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، وعادل الغيث رئيس مجلس إدارة شركة النصر للاستثمار، وإبراهيم الفردان مدير الشؤون المالية، وذلك لدراسة استعدادات الفرق المختلفة للموسم الرياضي 2016 - 2017.

وخاصة فريق كرة القدم، الذي بات على بعد خطوة واحدة من المربع الذهبي لدوري أبطال آسيا، وأوصى مجلس الإدارة بتوفير كل احتياجات الفرق، وتمنى التوفيق لكل أبناء النادي في الموسم الجديد.

ويختتم النصر مساء اليوم، تحضيراته لمواجهة الأهلي غداً لحساب الجولة الافتتاحية لكأس الخليج العربي على استاد آل مكتوم. وكانت استعدادات العميد للمباراة انطلقت السبت الماضي، بعد راحـة قصيرة منحها المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش للاعبيه، عقب فوزهم الباهر على الجيش القطري في عقر داره بثلاثية نظيفة.

3

يتطلع النصر إلى تحقيق أول 3 نقاط في مسابقة كأس الخليج العربي، من أجل استعادة اللقب الذي حصل عليه في موسم 2014-2015، وضاع منه الموسم الماضي.

طباعة Email