أحمد لشكري:الفوز رسالة اطمئنان على مسيرة الأبيض

أحمد لشكري

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبدى أحمد لشكري، النجم السابق لفريق الشباب الأول لكرة القدم، ثقته الكبيرة في مقدرة الأبيض الإماراتي على عبور حاجز نظيره الياباني اليوم، في الجولة الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، لافتاً إلى أن الفوز في المباراة الأولى، يبعث رسالة اطمئنان قوية جداً على مسيرة الأبيض، ويريح متابعي وجماهير الكرة الإماراتية، على أن المنتخب بخير.

وأن خطواته واثقة من أجل تحقيق الحلم المونديال الثاني في تاريخ الكرة الإماراتية.

وأوضح لشكري قائلاً: لا شك أن المباراة صعبة، كونها تقام أمام أفضل منتخبات القارة الآسيوية، وعلى أرض وبين جماهير المنافس، ولكن ثقتنا كبيرة بنجوم الأبيض في تقديم أداء طيب، يقود إلى نتيجة إيجابية، ستكون تأثيراتها الإيجابية كبيرة جداً على باقي محطات مشوار المنتخب الوطني في التصفيات.

مباراة حاسمة

وأضاف لشكري قائلاً: مباراة اليوم من نوع المباريات الحاسمة، رغم أنها الأولى لكلا المنتخبين، إلا أن نتيجتها باعتقادي ستحدد إلى حد كبير طبيعة بداية المشوار، إن كان جيداً أو عكس ذلك، وبكل تأكيد، نحن نريد أن يكون مشوار منتخبنا طيباً وجيداً، من أجل حصد بطاقة التأهل للمرة الثانية إلى نهائيات كأس العالم، بعدما دخل منتخبنا مراحل إعداد جيدة، وخاض مباريات ودية عدة.

برنامج الإعداد

ولفت لشكري، إلى أن مباراة اليوم ستعكس مستوى برنامج الإعداد الذي دخله الأبيض منذ فترة ليست بالقصيرة، وحجم استفادة اللاعبين من فترة الإعداد ومراحلها المتعددة، مقارنة مع باقي المنتخبات الأخرى، ومنها المنتخب الياباني، الذي لم يستعد لأكثر من أسبوع واحد.

تركيز عالٍ

تمنى لشكري أن يخوض نجوم الأبيض الإماراتي، مباراة اليوم بتركيز عالٍ طوال اللقاء، واللعب بحذر، وعدم مجاراة سرعة لاعبي المنتخب الياباني، وعدم فقدان الكرة، لتخفيف الضغط على مدافعي المنتخب الوطني.

طباعة Email