إسماعيل راشد: على اللاعبين التحلي بالهدوء وضبط النفس

إسماعيل راشد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد إسماعيل راشد نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم ونادي الوصل السابق، أن على لاعبي الأبيض الهدوء وضبط النفس أمام المنتخب الياباني، وعليهم استثمار فترة التحضيرات الجيدة والطويلة التي قام بها منتخبنا الوطني في الفترة الماضية، من خلال معسكر إعداد جيد، موضحاً أن لقاء اليابان يعتبر فرصة مناسبة للاعبين للظهور بمستواهم الحقيقي.

منوهاً إلى أن الجانب النفسي والهدوء قبل المباراة من الأمور المهمة في الوقت الحالي، لافتاً إلى أن المهندس مهدي علي المدير الفني للمنتخب، قد قرأ الخصم بصورة جيدة في الفترة الماضية، في المعسكر وفي المحاضرات.

وهذه المرحلة انتهى فيها دور المدرب وبقي الدور على اللاعبين، لذا فإن عليهم أن يتحلوا بالهدوء وضبط النفس، وكذلك عليهم أن يثقوا في أنفسهم، وفي قدراتهم على تحقيق نتيجة إيجابية من المباراة، وأن يكون لديهم إيمان كامل بذلك«.

وأضاف:» وعلى اللاعبين كذلك أن ينفذوا تعليمات المدرب بمنتهى الدقة، وبالنسبة للمباراة، فأتوقع صعوبتها لأن منافس منتخبنا ثاني أو ثالث أفضل فريق في قارة آسيا، وفي آخر بطولة لكأس العالم فرض وجوده بقوة، فهو منتخب صعب، لكن في المقابل، فإن لدينا لاعبين يمتلكون الخبرة والقدرة على عبور المنتخب الياباني.

ولديهم دراية قوية وكافية بالتعامل مع هذه المباريات، ونتمنى لهم التوفيق، ونطلب منهم التركيز وبذل الجهود، وأن يقدموا كل ما لديهم في المباراة، وأن يقدموا كرة قدم جميلة، ويؤدوا بكل قوة وقتالية وينتظروا النتائج بعد ذلك، وإن لم يأت الفوز في المباراة الأولى، إلا أنه بلا شك سيأتي في المباريات التالية".

طباعة Email