وليد عباس: المستطيل الأخضر هو الفيصل وليست التصريحات

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد المدافع المخضرم وليد عباس لاعب منتخبنا الوطني، أن مهمة الأبيض أمام اليابان في انطلاقة التصفيات الآسيوية الحاسمة للتأهل لمونديال روسيا صعبة لكنها ليست مستحيلة، ونحن طموحاتنا كبيرة وهمتنا عالية، وقادرون على تحقيق النتائج التي ترضي جماهيرنا.

والمستحيل ليس إماراتياً ولن نفرط في تحقيق الحلم، ونتمنى أن نوفق خلال المباراة الأولى وأن نقدم مستوى طيبا يعكس مدى استعداد الفريق لهذا المعترك الآسيوي المهم.

زيادة التركيز

وأكد وليد عباس على أن أهمية المواجهة الأولى تفرض عليهم رفع درجة التركيز وتقديم الأداء الذي يليق بسمعة الكرة الإماراتية، مضيفا: أن المنتخب الياباني يعمل لنا ألف حساب، مثلما نفعل نحن نفس الأمر، مضيفاً، سبق ولعبنا كثيرا مع المنتخب الياباني في نهائيات آسيا الأخيرة وحققنا الفوز عليه.

وعلينا عدم تضخيم الأمور، يبقى فقط أهمية الظهور الأمثل وتقديم المستوى الأفضل خلال زمن المباراة، والمستطيل الأخضر هو الفيصل وليست التصريحات التي تسبق المباراة، نتطلع لبداية مثالية، وكذلك التوفيق في إسعاد جماهيرنا التي تنتظرنا بما يعزز حظوظنا في نيل إحدى بطاقات التأهل.

جاهزية عالية

من جانبه، أكد قلب دفاع منتخبنا الوطني مهند سالم العنزي أن كل زملائه اللاعبين في أتم الجاهزية لمباراة اليوم أمام المنتخب الياباني، مشيراً إلى أن الجميع يترقب هذه المواجهة التي من المنتظر أن تكون مثيرة وقوية وستشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً.

تعاهد

وأوضح قلب دفاع منتخبنا الوطني، أن كل اللاعبين تعاهدوا على الظهور بمستوى عالٍ يمكنهم من الخروج بنتيجة إيجابية تمنحهم ثقة أكبر ودافعا قويا قبل مواجهة منتخب أستراليا في الإمارات يوم السادس من شهر سبتمبر الجاري، كما أكد العنزي على أهمية هذه المرحلة التي تتطلب تكاتف الجميع وذلك من أجل تحقيق الحلم بانتزاع إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى روسيا 2018 وهو الحلم الذي يراود الجميع.

طباعة Email