تناول الغداء مع اللاعبين وحضّهم على بذل أقصى الجهود

مروان بن غليطة: ثقتنا في اللاعبين بلا حدود

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة ثقته الكبيرة في لاعبي منتخبنا الوطني، موضحاً أنها بلا حدود، وقال: ندرك أنهم على قدر المسؤولية، وقادرون على تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم أمام المنتخب الياباني في انطلاقة التصفيات الآسيوية النهائية للتأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، وإسعاد جماهيرهم.

وطالب رئيس اتحاد الكرة اللاعبين ببذل أقصى جهد خلال المباراة، سعياً للخروج بنتيجة إيجابية، وأوضح، أن نتائج المباريات تتحدد وفق الجهد والعطاء طوال زمن المباراة، مع التركيز العالي، وتقليل الأخطاء على قدر المستطاع.

مشيداً بعطاء اللاعبين خلال التدريبات الماضية سواء في إسبانيا أو دبي وختاماً في شنغهاي واليابان، كما أثنى على جهد الجهاز الفني بقيادة المدرب مهدي علي وحسن إعداد الفريق بما يتلاءم مع أهمية المباراة.

زيارة

جاء ذلك خلال زيارة المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، لبعثة منتخبنا ظهر أمس في مقر إقامتها بالعاصمة اليابانية طوكيو، حيث التقى أعضاء الجهاز الفني والإداري ولاعبي منتخبنا الوطني وتناول معهم طعام الغداء.

وأشاد رئيس الاتحاد بالجهود المبذولة من قبل أعضاء البعثة، متمنياً التوفيق للأبيض في مباراة الغد أمام المنتخب الياباني في أولى مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وتركت زيارة المهندس مروان بن غليطة لبعثة المنتخب أثراً طيباً لدى اللاعبين، لشعورهم أن مسؤولي اتحاد الكرة يؤدون مهمتهم على الوجه الأكمل لتوفير كل الدعم للفريق خلال تلك المرحلة المهمة من عمر التصفيات الآسيوية.

مشوار

يذكر أن منتخبنا الوطني يستهل مشواره في التصفيات بمواجهة نظيره المنتخب الياباني في طوكيو اليوم، فيما يستقبل في الجولة الثانية نظيره المنتخب الأسترالي في السادس من الشهر الجاري.

كما سيخوض الأبيض في شهر أكتوبر المقبل مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة أمام تايلاند في الإمارات في السادس منه، ويلاقي المنتخب السعودي خارج أرضه في الحادي عشر من الشهر ذاته، فيما يخوض مواجهته الخامسة في الإمارات أمام المنتخب العراقي في الخامس عشر من نوفمبر المقبل.

وفي الثالث والعشرين من شهر مارس 2017 يستضيف منتخبنا نظيره منتخب اليابان ضمن الجولة السادسة، على أن يلعب في الجولة السابعة في الثامن والعشرين من مارس خارج أرضه أمام منتخب أستراليا.

وفي الثالث عشر من يونيو 2017 سيحل ضيفاً على منتخب تايلاند في بانكوك ضمن الجولة الثامنة، على أن يعود ليخوض مواجهة الجولة التاسعة أمام المنتخب السعودي في الإمارات يوم 31 أغسطس 2017 على أن يختتم مشواره في التصفيات خارج أرضه حين يواجه منتخب العراق يوم الخامس من سبتمبر 2017.

طباعة Email