عموري: لا يوجد ما يمنع فوزنا اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال نجم منتخبنا الموهوب عمر عبدالرحمن «عموري» لو أن اليابان وأستراليا منتخبان قويان، فنحن أيضا منتخب قوي، ولا يوجد ما يمنع من الفوز عليهما، موضحاً، أن جميع اللاعبين يشعرون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، خلال تلك التصفيات ولديهم سعي جاد ليكونوا عند حسن ظن جماهيرهم، في مواصلة تحقيق الانتصارات وإدخال البهجة على قلوبهم.

وأضاف عموري: إننا نعتبر التصفيات الأخيرة للتأهل إلى كأس العالم فرصة ذهبية أمام لاعبي هذا الجيل لتتويج مسيرتهم الكروية الحافلة بالعديد من الإنجازات، بختامها بتتويج الوصول إلى كأس العالم المحطة الأهم التي لم يحقق الجيل الحالي شرف الوصول لها، ولكن الأماني لا تأتي هدية على طبق من ذهب وإنما تتطلب جدية في العمل وإخلاصاً في العطاء.

جهد

وقال عمر عبدالرحمن نجم منتخبنا الموهوب: نعد جماهيرنا بأن نقدم كل ما لدينا داخل الملعب خلال مباريات التصفيات بداية من لقاء اليابان اليوم، ولن ندخر جهداً من اجل الوطن وإسعاد متابعينا من مسؤولين وجماهير.

وأن يكون شعار اللاعبين خلال التصفيات التضحية من أجل إسعاد أبناء الوطن، وقال لقد سبق وعبرنا محطة صعبة في المرحلة الماضية من عمر التصفيات، وندخل الآن مرحلة أصعب، تتطلب مزيداً من الجهد والتركيز.

فرصة

وعن التصفيات قال عموري: هي فرصة للاعبين في كل المنتخبات بالمشاركة في أكبر البطولات العالمية، وفي اعتقادي أن حظوظ جميع المنتخبات متساوية خلال تلك التصفيات.

حيث أحسن الجميع الاستعداد للمنافسات، فقط يبقى أمر التوفيق داخل الملعب وحسن استغلال الفرص التي تسنح خلال المباريات، وهي الفيصل في تحقيق نتائج إيجابية تعزز من فرص الفوز بإحدى بطاقات التأهل للمونديال، لذلك نحن نعتبر أن التصفيات الحالية بمثابة تحد للاعبين مع أنفسهم أولاً من اجل تحقيق نتائج إيجابية.

وقال لكل مجتهد نصيب، وعلينا الاجتهاد خلال المباريات، وتقديم أقصى جهد حتى نحقق نتائج إيجابية تعزز من فرص التأهل للمونديال، إضافة إلى تكاتف الجميع خلف المنتخب من أجل الوصول إلى الهدف الذي يعتبر هدف وطن وليس لاعبي الفريق وحسب.

Email