00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الجزيرة يواصل تدريباته على ملعب قصر الإمارات

من تدريبات سابقة للجزيرة - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يواصل فريق الجزيرة الأول لكرة القدم تدريباته اليومية على ملعب قصر الإمارات، وذلك لاستمرار عمليات الصيانة التي تخضع لها ملاعبه الفرعية، أما استاد محمد بن زايد الرئيسي فلا تشمله أعمال الصيانة، وسيستضيف مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره الأسترالي يوم 6 سبتمبر المقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وخضع اللاعبون إلى حصة تدريبية بقيادة المدير الفني الهولندي تين كات، وشملت تقسيم الفريق إلى تشكيلتين، والتدريب على بعض النواحي التكتيكية، وسيطر الحماس والجدية على اللاعبين، الذين سعوا إلى تقديم أفضل ما لديهم لإثبات أحقيتهم في حجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق الأساسية.

وخلت الحصة التدريبية من حارس المرمى وقائد الفريق علي خصيف، ومحمد فوزي، وثنائي الهجوم علي مبخوت وسلطان الشامسي، لالتحاقهم بمعسكر المنتخب الوطني، أما المدافع فارس جمعة، فقد استدعي للخدمة الوطنية، مغادراً معسكر الأبيض، وشارك محترفوه الأجانب الإسباني لافيتا، ومبارك بوصوفه، والبرازيلي تياجو نيفيز، بجانب الكوري كيم يونج.

وكان الفريق قد أنهى معسكره الناجح على مرحتلين في كل من ألمانيا وهولندا، خاض فيهما عدة مباريات ودية ناجحة أبرزهما هامبورغ وهيرتا برلين المنتميان إلى البوندسليغا الألمانية، وخسر المواجهة الأولى 5/1، والثانية 3/2.

ويكثف «فخر أبوظبي» من تحضيراته استعداداً للموسم الجديد، ومن ضمن التحضيرات تنظيم بطولة ودية لم تتحدد أطرافها بعد، ويخضع الجزيرة لاختبار صعب عندما يواجه الوحدة في أولى مباريات كأس الخليج العربي على استاد آل نهيان، بجانب خوضه لنهائي كأس سوبر الخليج العربي أمام الأهلي بطل الدوري، والذي يقام في القاهرة يوم 13 سبتمبر المقبل.

 

طباعة Email