00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تجربة

بني ياس يهزم مارفيلد في معكسره الإعدادي

من مباراة بني ياس مع مارفيلد الهولندي

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق فريق بني ياس الأول لكرة القدم، فوزاً مستحقاً على مارفيلد الهولندي أحد فرق دوري الدرجة الأولى الهولندي، بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة جمعتهما مساء أمس الأول في هولندا.

سجل «للسماوي» الأرجنتيني لاريفي وفيصل الخديم، ودرويش أحمد.

ويهدف المدير الفني الأرجواياني بابلو ريبيتو، إلى تحقيق أقصى استفادة من الاحتكاك الخارجي مع فرق أوروبية وعربية، بغرض رفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين قبل منافسات دوري الخليج العربي، بجانب تجريب أكبر عدد من اللاعبين، خصوصاً وأن فريق بني ياس يضم قرابة 50% من المواهب الشابة، وخلق تشكيلة متجانسة، تجمع بين عنصري الخبرة والشباب.

وتأتي المباراة الودية في إطار البرنامج الإعدادي للفريق، من خلال معسكره الخارجي في هولندا، والذي بدأ في مطلع أغسطس الجاري، ويختتم في 22 من الشهر نفسه، وتعتبر مباراة مارفيلد هي التجربة الودية الرابعة للسماوي، بعد مواجهة ميستارد الهولندي، بفريقين تعادل الفريق الأول 1/1.

واستطاع فريق الرديف أن يفوز 6/0، كما التقى مع أم صلال القطري، وخسر 3/1، وسيلتقي أي سي أحد الفرق الهولندية يوم غد السبت، على أن يختتم معسكره يوم 21 من الشهر نفسه بمواجهة من العيار الثقيل، تجمعه مع فريق الأهلي القطري، في معسكره الخارجي بهولندا، وفي اليوم التالي، يختتم الفريق معسكره الإعدادي في هولندا، عائداً إلى العاصمة أبوظبي، لوضع اللمسات النهائية على التحضيرات للموسم الكروي الجديد.

 

طباعة Email