00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الوحدة يقدم الموهبة المجرية تتشوجاك

■ تتشوجاك يتوسط الحوسني وعبد الباسط | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدمت شركة الوحدة لكرة القدم اللاعب الدولي المجري بالاس تتشوجاك 29 عاماً، قادماً من بورصا اسبورت التركي، في مؤتمر صحافي عقد أول من أمس بفندق ملينيوم الوحدة أبوظبي، بحضور دكتور جمال الحوسني، المتحدث الرسمي للنادي.

وعبد الباسط محمد مدير الفريق، ويأتي التعاقد لمدة موسمين، مقابل 3 ملايين يورو، وكان «العنابي» قد شرع في التعاقد مع الموهبة المجرية قبل 3 أشهر لتقوية النواحي الهجومية. من جانبه نقل الحوسني تحيات سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارة شركة القدم، مؤكداً أن التعاقد جاء مع اللاعب بناء على الرؤية الفنية لمدرب الفريق المكسيكي خافيير اغيري، ولتعزيز القدرات الهجومية للفريق خلال المرحلة المقبلة.

مكسب للفريق

وفي السياق نفسه أكد عبد الباسط محمد أن اللاعب يعد مكسباً كبيراً للنادي، وقد سعينا للتعاقد معه منذ فترة، وأعتقد أن منظومة الفريق قد اكتملت، وأن الوحدة دائماً يرفع شعار التحدي في المنافسة على جميع الاستحقاقات، ونعول على جهد لاعبينا وأجهزتنا الفنية في تحقيق طموحات النادي وجماهيره.

وأبدى تتشوجاك سعادته بالتواجد في أبوظبي والدفاع عن شعار نادي الوحدة، واعداً الجماهير الغفيرة التي استقبلته أن يكون عند الوعد، ويبذل قصارى جهده في مساعدة الفريق في تحقيق طموحاته، مؤكداً أنه عرف بعض المعلومات والانطباعات عن دوري الخليج العربي، من خلال مشاهدة العديد من المباريات، قبل الالتحاق بالوحدة، وكان الانطباع جيداً.

عروض مختلفة

وأوضح اللاعب انه تلقى عدة عروض من أندية مختلفة خصوصاً الدوري الألماني، بعد تألقه مع منتخب بلاده في يورو 2016، لكن عرض الوحدة هو الأكثر جدية، بخلاف باقي العقود التي كانت شفهية، وعندما رأى هذا الإصرار من جانب النادي على ضمه تحمس كثيراً، وقرر خوض تجربة احترافية جديدة في الخليج، مع فريق عريق مع الوحدة حقق الكثير من البطولات، وفي الوقت نفسه تحتم علي سرعة التفكير واتخاذ القرار سريعاً حتى استطيع التفرع والتركيز في المشاركة مع منتخب بلادي في تصفيات مونديال روسيا 2018.

 

طباعة Email