00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الصقور يتخطى الخريطيات القطري وديا

■ الصقور تفوق على الخريطيات في المباراة الودية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

ودع فريق الإمارات معسكر سلوفينيا بفوز معنوي على الخريطيات القطري 1-0، في تجربته الودية الخامسة والأخيرة قبل العودة إلى الدولة ليل أمس، وقدم الفريقان مباراة قوية تميزت بالإثارة والندية، مع تفوق واضح للصقور، الذي حسم الجولة لمصلحته بهدف البرازيلي أوغستو في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

وتابع المباراة عدد من إداريي الناديين، بقيادة محمود حسن الشمسي رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، وراشد بطي، ومحمد الحمادي، عضوي المجلس، إضافة إلى الشيخ أحمد بن ثامر آل ثاني، ومنصور موسي عضو المجلس رئيس جهاز الكرة بالخريطيات.

ويخلد الصقور للراحة اليوم وغداً ويستأنف إعداده بعد غد الأحد.

تشكيلة الموسم

وكانت مباراة الخريطيات قد كشفت ملامح تشكيلة بوكير للموسم الجديد، التي دفع بها في اللقاء، وتضم علي صقر في حراسة المرمى، والحسن صالح، حيدر الو، هادف سيف، عبد الله علي، علي ربيع في خط الدفاع، وحسين الراقد، عبد الله علي (المحور)، وخالد خميس، الحسين صالح (وسط متقدم)، أوغوستو (صانع الألعاب)، ساشا (الهجوم)، وأجرى بوكير تعديلين فقط في الشوط الثاني بخروج هادف سيف، خالد خميس ودخول خالد شماريخ ومحمد سعيد.

تجربة قوية

من جانبه وصف محمود الشمسي رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، تجربة الخريطيات بالقوية والمفيدة، وقال إنها كشفت استفادة الفريق من المعسكر والحصول على نتائج إيجابية، مؤكداً أن الأداء كان جيداً في المباراة، واتسم بروح الإصرار والتحدي، وأضاف: في رأيي أن مباراة الخريطيات تعتبر ختاماً جيداً لمعسكر ناجح بكل المقاييس.

وثمن الشمسي المجهودات التي بذلها أعضاء البعثة الإدارية والفنية ولاعبو الفريق وقال: كان واضحاً أن هنالك جهداً كبيراً من الجميع، وهذا يبشر بتقديم موسم طيب تتحقق فيه النتائج المرضية لجماهير النادي في مختلف المنافسات. وشكر رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، الشركة التي قامت بتنظيم المعسكر، وقال إنه كان نموذجياً في كل شيء وتوفرت فيه كل الاحتياجات.

 

طباعة Email