00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الوصل يخسر أمام نورنبيرغ الألماني ويعود إلى الدولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل من نظيره نورنبيرغ الألماني، بنتيجة 3 - 4، وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين أول أمس، بمعسكر الفهود الخارجي بألمانيا، وهي التجربة الودية الأخيرة للأصفر، قبل أن يعود للدولة بعد أن أنهى فترة التحضيرات الخارجية، التي انطلقت في الخامس والعشرين من يوليو الماضي، سجل للوصل كل من كايو وفابيو ليما «هدفين»..

وحرص المدير الفني للفهود الأرجنتيني رودولفو على تجربة كل اللاعبين وإتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة وخاصة اللاعبين الجدد، أمثال حميد عباس وخليل خميس، وحميد عبد الله، وجمعة مال الله، وراشد الهاجري، وسعد سرور، وحمد البلوشي.

وسلطان المنذري، ويعتبر لقاء نورنبيرغ هو السادس للأصفر، حيث سبق أن التقى الإمبراطور فريق دبا في مواجهتين وفرق الشحانية القطري، والعربي القطري، والرفاع البحريني، حيث سعى المدير الفني للفهود إلى الاطلاع عن قرب على مهارات اللاعبين ومحاولة تحقيق الانسجام بينهم. ويحصل لاعبو الوصل على فترة راحة قصيرة عقب عودتهم إلى الدولة، حيث من المقرر أن ينازل الأصفر نظيره الإمارات في مواجهة ودية جديدة في الخامس والعشرين من أغسطس الجاري، في إطار استمرار تحضيرات الأصفر للموسم الجديد.

وانقسمت تحضيرات الفريق الأصفر للموسم المقبل لثلاث مراحل، حيث بدأت بالتجمع الداخلي في العاشر من يوليو الماضي، وحتى الرابع والعشرين من الشهر نفسه، قبل المغادرة للمعسكر الخارجي، بينما اشتملت المرحلة الثانية على معسكر الفريق الخارجي بمدينة نورنبيرغ الألمانية، التي اختتمت أول أمس وخاض خلالها الوصل مباريات عدة ودية، وتشمل مرحلة الإعداد النهائية بعد عودة الفريق من المعسكر، وتستمر لمدة أسبوع قبل خوض الفريق أولى مبارياته في كأس الخليج العربي أمام الشارقة.

 

طباعة Email