00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الأزرق يلاقي الجيش القطري آسيوياً 24 الجاري

عبد الرحمن محمد: العميد قادر على تحقيق النصر

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد عبد الرحمن محمد نجم المنتخب والنصر الأسبق، أن العميد أمامه فرصة كبيرة في البطولة الآسيوية لاجتياز المرحلة المقبلة والوصول إلى القمة، عندما يلاقي فريق الجيش القطري يوم 24 الجاري، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا. خاصة في ظل المقومات الحالية التي تؤهل الفريق الأزرق من أجل بلوغ نهائيات آسيا.

وقال إن العميد قادر على تحقيق المفاجآت السعيدة، متمنياً أن يجمع اللقاء في المراحل المقبلة بين النصر والعين ممثل الإمارات الثاني في البطولة القارية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قد فاز على ضيفه الرفاع البحريني 2-0 ودياً، في المباراة المغلقة التي جرت مساء أول من أمس في ستاد آل مكتوم بقلعة العميد. وأحرز أهداف العميد اللاعب جاسم يعقوب، وزميله فواز عوانة. وتعتبر المباراة بمثابة بروفه أخيرة أمام العميد، قبل مواجهة فريق الجيش.

حظوظ متساوية

وأضاف عبد الرحمن محمد أن حظوظ النصر والجيش تبدو متساوية في المباراة المقبلة، ويحتاج ممثل الدولة أمام المنافس القطري إلى التركيز الذي يمتلك مجموعة من اللاعبين، إلا أن الثقة بلاعبي النصر تبدو كبيرة، مشيراً إلى أنه من الضروري الخروج بنتيجة تعادل إن لم نصطد فوزاً ثميناً يوم الأربعاء المقبل، وتسجيل أكبر عدد من الأهداف، لاسيما وأن ظروف مباراة الإياب ستكون أفضل أمامنا.

استقرار فني

وأشار عبد الرحمن محمد إلى أن النصر ينعم باستقرار على مستوى الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش، الذي يعد أحد المدربين المحنكين، ويتوجب على اللاعبين الاحتفاظ بالكرة والاستحواذ عليها لأطول وقت ممكن، حيث لا يبذل اللاعبون مجهوداً كبيراً في عملية استرجاع الكرة، إضافة إلى استغلال الفرص.

وأوضح أن الملاعب في دولة قطر جيدة، لن تؤثر على الفريقين، وقال: لا أظن أن يكون هناك حضور جماهيري كبير من طرف الجيش القطري على مستوى السد أو الريان اللذين يتمتعان بشعبية أكبر، ما يجعل الضغوطات تبدو أخف على اللاعبين، وأتمنى للنصر أو العين بلوغ قمة آسيا، وتحقيق النهاية السعيدة للجماهير الإماراتية.

رحلة الجماهير

في سياق متصل، أغلق مساء أمس باب التسجيل في رحلة جماهير العميد المتجهة إلى الدوحة لمساندة الفريق أمام الجيش القطري، واستقبل النادي عدداً كبيراً من الجماهير التي حضرت وأبدت رغبتها في مرافقة الفريق والذي فاق كل التوقعات وتعدى عدد المقاعد في الطائرة التي خصصتها إدارة النادي للجماهير. وأكد فريق العلاقات العامة بالنادي.

والذي يشرف على تنظيم الرحلة أنه سيوفر العديد من أدوات التشجيع في ملعب المباراة، بالإضافة إلى وسائل النقل من المطار إلى الملعب ذهاباً وإياباً والتغذية وسوف يغادر ممثلون عن القسم إلى الدوحة لاتخاذ كافة الترتيبات في الأيام المقبلة.

ومن جانب آخر، قال محمد كاهور مدير النادي بالوكالة ورئيس قسم العلاقات العامة والبرتوكول: "يسعدنا كثيراً هذا التجاوب الكبير من جماهير الوطن للوقوف خلف ممثل الوطن وهذا ليس بالشيء الغريب على أبناء زايد فهم دائماً في الموعد وعلى العهد في رفع راية الوطن ." وستغادر الطائرة المخصصة مطار دبي يوم 24 أغسطس وهو موعد يوم المباراة على أن تعود بعد انتهاء المباراة مباشرةً.

قوة هجومية

وعرج عبد الرحمن محمد نجم المنتخب والنصر الأسبق في حديثه، إلى المحترفين الأجانب الذين انضموا إلى صفوف الفريق أخيراً، وقال إن البرازيلي فاندرلي سانتوس والمغربي عبد العزيز برادة، يعتبران إضافة للفريق.

وسلاح يدعم قوة العميد الهجومية، مشدداً على ضرورة المحافظة على الدفاع، خاصة وأن الجيش القطري يضم لاعبين متميزين في خط الوسط والهجوم، مضيفاً أن غياب مهاجم الجيش القطري عبد الرزاق حمد الله وصيف هدافي الدوري القطري بسبب الإصابة، هو نقطة إيجابية تصب لصالح النصر.

 

طباعة Email