00
إكسبو 2020 دبي اليوم

إعداد

الظفرة يختتم معسكر فريقي 15 و17 سنة في عجمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يختتم نادي الظفرة الرياضي لكرة القدم اليوم معسكره الإعدادي، للمراحل السنية تحت 15 و17 سنة بإمارة عجمان.

حيث انطلق المعسكر التدريبي للإعداد للموسم الرياضي الجديد مساء السادس من أغسطس الجاري، وتخلله عدد من الفقرات والفعاليات والمباريات الودية بالتعاون مع مركز كواترو الرياضي مستضيف فريق 15 سنة. وترأس البعثة أحمد الحمادي مشرف قطاع الناشئين في نادي الظفرة وضم الوفد 60 شخصاً من الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي فريقي15و17سنة.

وتم تحديد برنامج فني متكامل، من قبل مدرب فريق 15 سنة الكابتن ابراهيم تراوري، حيث أقيمت التدريبات على ملاعب مركز كواترو الرياضي بواقع حصتين يومياً، وتم اجراء العديد من المباريات مع فرق نادي دبي واسبانيول.

وأيضا شارك الفريق في بطولة الأكاديميات الخليجية، التي تم تنظيمها في ملاعب كواترو بمشاركة 6 فرق خليجية، يذكر أن الفريق يضم بالإضافة للمدرب إبراهيم تراوري كلاً من المساعد ابراهيم الشعراوي والإداري إبراهيم الحمادي ومدرب الحراس محمد يونس وأخصائي العلاج أسامه الدسوقي.

وعبر رئيس البعثة أحمد الحمادي عن سعادته بنجاح المعسكر الإعدادي لفرق المراحل السنية، وقال الحمادي: نشكر إدارة مركز كواترو الرياضي على تنسيق وإعداد المعسكر لفريقي تحت 17و15 سنة حيث تم إعداد الفريقين لخوض غمار المنافسات المحلية بعد الإعداد البدني الأكثر من الجيد، واستغلال شواطئ إمارة عجمان التي لاقت استحسان الجهازين الإداري والفني لقربها من مقر سكن البعثة.

 

 

طباعة Email