00
إكسبو 2020 دبي اليوم

بعثة الصقور تعود اليوم والفريق يتدرب الأحد

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعود بعثة الصقور اليوم من سلوفينيا، بعد انتهاء المعسكر الإعدادي الذي استمر لمدة 18 يوماً، خاض خلاله الفريق 5 مباريات ودية اختتمها مساء أمس أمام الخريطيات القطري، وقرر الجهاز منح اللاعبين راحة بعد العودة لمدة 48 ساعة على أن تستأنف التدريبات يوم الأحد. وكان محمود حسن الشمسي رئيس مجلس الإدارة.

ومحمد الحمادي عضو المجلس، قد حرصا على الانضمام للبعثة أول من أمس للوقوف على محصلة الإعداد ولقاء اللاعبين والجهاز الفني، حيث خاطب الشمسي اللاعبين داعياً الى مضاعفة المجهود والعمل في المرحلة المقبلة استعداداً للموسم الجديد، وشدد الشمسي على أهمية تنفيذ توجيهات الجهاز الفني والتجاوب معه، منوهاً إلى ثقة الإدارة في المدير الفني واللاعبين على تحقيق نتائج إيجابية في الموسم الجديد. وقال إن الموسم سيكون صعباً وقوياً ويتطلب الجاهزية التامة وقال: الدوري سيشهد منافسة ساخنة وكل فريق يمتلك طموحه لذلك تحقيق الانتصارات لن يكون امراً سهلاً.

ووصف بوكير المعسكر بالمتميز وقال إنه حقق الأهداف المطلوبة، وإنه راض تماماً عن مردود اللاعبين الذين شاركوا في التدريبات بروح معنوية عالية وخاضوا المباريات بإصرار كبير.

وقال بوكير: حتى الآن قطعنا شوطاً جيداً في الإعداد ونعمل على الاستفادة من الفترة المتبقية لانطلاق المنافسات الرسمية حتى نكمل إعدادنا، لا نتوقع أداءً متكاملاً منذ بداية المباريات التنافسية لكن تدريجياً سنصل إلى مرحلة متقدمة. وأكد بوكير أن المباريات الودية حققت الأهداف وكشفت له السلبيات والإيجابيات، وخاصة أنها تميزت بالتدرج وانه منح فرصة المشاركة لأكبر عدد من اللاعبين.

 

طباعة Email