00
إكسبو 2020 دبي اليوم

3 سنوات مدة التعاقد

الوحدة يقدم الخديم وعبد الهادي للوسط الرياضي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

قدمت شركة الوحدة لكرة القدم لاعبيها الجديدين طارق الخديم وناصر عبد الهادي إلى وسائل الإعلام، في مؤتمر صحافي عقده النادي أول من أمس بفندق غراند ميلنيوم الوحدة بأبوظبي، بحضور دكتور جمال الحوسني المتحدث الرسمي للنادي..

وفهد مسعود إداري الفريق. وتعاقد العنابي مع اللاعبين لمدة ثلاثة مواسم بعقد انتقال حر دون الإعلان عن المقابل المالي، ويلعب الخديم في مركز الوسط المهاجم، وعبد الهادي لاعب وسط مدافع..

وقد قدما موسماً متميزاً مع ناديهما السابق دبا الفجيرة، لذلك وقع عليهم الاختيار من جانب إدارة الوحدة تماشياً مع الرؤية الفنية في احتياجات الفريق ودعمه بلاعبين مواطنين متميزين للموسم المقبل. من جانبه رحب الحوسني بالخديم وعبد الهادي وتمنى لهما التوفيق مع ناديهما الجديد الوحدة.

مؤكداً أن «العنابي» طيلة الموسم الماضي رفد الفريق بالعناصر المتميزة، وواصل دعمه أيضاً للفريق للموسم المقبل، وقد وقع الاختيار عليهما لتقديمهما مستويات لافتة دفعت الوحدة للتعاقد معهما، ومؤكداً أن الاختيار جاء وفق قناعة اللجنة الفنية باحتياجات الفريق لهذين المركزين.

رؤية فنية

وأضاف: سنخوض الموسم الجديد بتشكيلة شبه مكتملة، وأن هناك بعض الثغرات في الفريق نعمل على معالجتها، والتطور هو المبدأ الراسخ لدينا في شركة كرة القدم، وأن الفريق وصل إلى مرحلة الانسجام الكامل وجميع اللاعبين لديهم الحماس والإصرار لتقديم موسم استثنائي.

ونفى فهد مسعود بطء النادي في إفراز مواهبه الشابة، والاتجاه إلى ضم لاعبين مواطنين من فرق أخرى، مؤكداً أن الوحدة دائماً يتبنى تخريج اللاعبين الشباب المميزين، وأكاديمية النادي معروفة في هذا الجانب، ورفد الفريق بلاعبين جدد شيء عادي وطبيعي في عالم كرة القدم، وعهد الاحتراف يحتم علينا ضم لاعبين وخروج آخرين إلى فرق أخرى ربما لم يوفقوا مع الفريق.

تجربة احترافية

من جانبه تقدم طارق الخديم بالشكر إلى إدارة الوحدة، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده لمساعدة الفريق، وأنه لا يخشى المنافسة مع زملائه نجوم الفريق، لأن الجميع يوظف كامل إمكانياته لخدمة العنابي، مؤكداً أنه يتطلع إلى تجربه احترافية حافلة بالبطولات مع ناد كبير، على عكس ناديه السابق دبا الفجيرة الذي يطمح فقط في البقاء في دوري الأضواء.

في السياق نفسه تحدث ناصر عبد الهادي عن طموحاته وأنها بلا حدود، خصوصاً أن الوحدة فريق كبير يسعى دائماً إلى منصات التتويج، وآخرها إحراز كأس الخليج العربي، وأنه يرحب بالمنافسة الشريفة مع زملائه، وتمنى أن يقدم الجميع الإضافة المرجوة تماشياً مع طموحات الفريق وتطلعات الجماهير.

طباعة Email