بن غليطة: ندعم منتخب الناشئين في مشواره الآسيوي

■ من تدريبات المنتخب الأخيرة في الخوانيج | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، دعم الاتحاد التام لمنتخب الناشئين مواليد (2000)، في مشواره بنهائيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 سنة، التي تستضيفها الهند خلال الفترة من 15 سبتمبر لغاية 2 أكتوبر المقبلين.

جاء ذلك لدى حضور رئيس الاتحاد إلى جانب الأمين العام المساعد للشؤون الفنية إبراهيم النمر، للحصة التدريبية الصباحية الأخيرة للمنتخب بالصالة المغطاة بمقر الاتحاد بالخوانيج بدبي، قبيل سفر البعثة إلى العاصمة الماليزية (كوالالمبور)، فجر اليوم (الخميس).

والتي تحتضن معسكر المنتخب في محطته الإعدادية الثانية إبان الفترة من 18 لغاية 31 أغسطس الجاري، على أن تعود البعثة في 1 سبتمبر المقبل إلى الدولة، لتغادر في الخامس من الشهر ذاته للهند للدخول في مرحلة الإعداد الأخيرة، حيث يواجه الأبيض شقيقه العُماني في التاسع من سبتمبر، قبل انطلاقة البطولة التي يلعب فيها منتخبنا في المجموعة الأولى بجانب السعودية، إيران، والهند.

مضاعفة الجهود

وأثنى بن غليطة خلال حديثه للاعبين، على الجهد الذي بذلوه خلال الفترة الماضية للإعداد للبطولة، مطالباً إياهم بمضاعفة الجهود، والحرص على الاستفادة القصوى من مرحلة التحضير الثانية.

والعمل على الارتقاء بمواهبهم، لا سيما وأن المنتخب يضم كوكبة من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية التي ينتظرها مستقبل واعد. وجدد بن غليطة دعم الاتحاد الكامل للأبيض الصغير، بتوفير كافة المتطلبات التي يحتاجها، سواء في مرحلة التحضير الحالية، أو أثناء البطولة.

قائمة المنتخب

وشملت قائمة اللاعبين 26 لاعباً هم: الحارث سالم ضاوي، أحمد فوزي فرج، عيسى أحمد عيسى، محمد علي خميس، ماجد راشد سلطان، سالم راشد سالم، فارس خليل المرزوقي، علي صالح علي، حمد جاسم غلوم، عبد العزيز سويلم، سند عيسى رمضان، عبد الله عبد الرحمن المشتعل، ماجد عبد الله سالم، مانع عايض علي، راشد مرزوق الحمادي، محمد عارف الزعابي، نواف وليد، سلطان سعيد مفتاح، أحمد راشد، جمعة، علي سعيد البلوشي، سيف عنتر سليم، عبيد عيد، جمعة أحمد شكري، سبيل جاسم صالح، علي حسن الزعابي، يوسف عبد الرحمن عبيد.

بينما ضمت قائمة الجهازين الإداري والفني، كلاً من عبد الله سلطان مشرف المنتخب، وجمال بوهندي مديراً للمنتخب، وعبد المجيد النمر مدرباً، ماجد حميد مساعد مدرب، يوسف الزعابي مدرب حراس، سليم مذكر (مدرب لياقة)، محمد العربي (طبيب)، حازم العشاوي (معالج)، كريستيان تاناسي (مدلكاً)، وفتحي مناع (مسؤولاً للمهمات).

3

يخوض منتخب الناشئين خلال فترة معسكره الثاني في ماليزيا ثلاث مواجهات مع كل من (كوريا الشمالية، أوزباكستان، وماليز).

Email