00
إكسبو 2020 دبي اليوم

طائرتان لنقل جمهور الجزيرة إلى القاهرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تدرس شركة الجزيرة لكرة القدم تخصيص طائرتين لنقل جماهيرها إلى القاهرة، لمؤازرة الفريق في كأس سوبر الخليج العربي أمام الأهلي في 13 سبتمبر المقبل، وذلك بالتنسيق مع لجنة دوري المحترفين، ويعكف «فخر أبوظبي» على الانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة والتي تشمل نقل جماهيره وسفر مسؤوليه إلى القاهرة للاطلاع على سير العمل بنجاح.

على جانب آخر نقل فريق الجزيرة لكرة القدم تدريباته على ملعب قصر الإمارات، وذلك لأعمال الصيانة بملاعبه الفرعية، أما استاد محمد بن زايد الرئيسي فلا تشمله أعمال الصيانة وسيستضيف مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره الأسترالي 6 سبتمبر المقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

مشروع تجاري

وأكد مصدر مسؤول في نادي الجزيرة لـ «البيان الرياضي» أن «فخر أبوظبي» وضع خطة لبناء مشروع تجاري كبير على ملاعبه الفرعية، وبناء مول تجاري كبير هو الأقرب بالنسبة للمشاريع، لكن هذه الخطة لم تعتمد بعد ولم يصدق عليها بشكل نهائي. وأجرى الفريق أمس تجمعه الأول بقيادة الهولندي تين كات وقسم التدريبات إلى فترتين صباحية ومسائية، بدأها صباحاً برفع معدلات اللياقة البدنية، أما الحصة المسائية فشملت تقسيم الفريق إلى تشكيلة، والتدرب على بعض النواحي التكتيكية، وطغى الحماس والجدية على اللاعبين، الذين سعوا إلى تقديم أفضل ما لديهم لإثبات أحقيتهم في حجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق الأساسية.

طباعة Email