00
إكسبو 2020 دبي اليوم

حتا يحسم ملف التعاقدات مبكراً

■ حتا ضم العديد من الأسماء استعداداً للمحترفين | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

حسم نادي حتا العديد من الصفقات المهمة مبكراً بعد التتويج بدوري الدرجة الأولى والصعود إلى دوري الخليج العربي قبل نحو 3 أشهر حتى الآن، واحتل الإعصار الصدارة في سباق التعاقدات الصيفي على المستوى المحلي، وتمكن من ضم أسماء كثيرة على صعيد المواطنين أو الأجانب، حيث تعاقد الفريق حتى الآن مع 8 لاعبين محليين، و4 لاعبين أجانب، وحصل على خدمات 3 لاعبين من أندية أخرى في الدولة بنظام الإعارة.

وافتتح حتا ملف التعاقدات بالتوقيع مع اللاعب محمود حسن درويش لاعب نادي الإمارات، وماهر جاسم من نادي الشعب، وبدر عبد الرحمن من قلعة الملك سابقاً، ومحمد مال الله من قلعة الصقور، ومحمد قاسم الملقب بالجنرال قادماً من نادي الفجيرة، إلى جانب المخضرم عيسى عبيد حسن مهاجم الشباب، ومحمد جمال وعدنان حسين من نادي الوصل.

دراسة وتمحيص

وخضعت ملفات الأجانب إلى دراسة وتمحيص من أجل فرز أبرز العناصر التي ستخدم الفريق في مشواره القادم، حيث استقبل الجهاز الفني بقيادة المدرب وليد عبيد العديد من السير الذاتية والأسماء، وحرص مدرب حتا على اختيار عناصر من شأنها أن تدعم الفريق وتخدمه في مهمة البقاء في دوري المحترفين.

وتسارعت خطوات الإعصار الحتاوي من أجل استقطاب اللاعبين الأجانب، وكشف مبكراً قبل أندية الدولة الأخرى عن الوجه الجديد بالتعاقد الأول مع الأردني ياسين البخيت لاعب الفيصلي الأردني الذي سيلعب تحت خانة اللاعب الآسيوي، فيما كان الثنائي الروماني أدريان روبوتان ونيهاي كوزمين، هما الاسمين الثاني والثالث على صعيد الأجانب. وحسم الفريق السماوي ملف الأجانب بشكل كامل بعد التعاقد مع المهاجم البوركيني إسياكا أودراوجو لثلاثة مواسم.

وعزز حتا الفريق الأول بأسماء من أندية أخرى في الدولة بنظام الإعارة، أبرزها سيف البادي حارس الجزيرة، ويونس أحمد وراشد جلال من النصر.

مشوار الصعود

ومن ناحية أخرى، جدد حتا عقود عدد من اللاعبين الذين رافقوا الفريق في مشوار الصعود أبرزهم عبد الله مصبح الدهماني، وشهاب أحمد، وخالد علي مطر، وموسى حطب، ومحمد الشحي، ولاحج النوفلي، وعبد الله محمد كروش، وعلي درويش الخاجة، وعلي محمود وخميس العجماني، وناصر عبيد الدهماني.

وفي ما يتعلق بالجهاز الفني، يتضح أن إدارة نادي حتا تضع ثقتها الكاملة بالكادر الوطني من خلال تجديد التعاقد مع مدرب الفريق الأول وليد عبيد وتعيين محمد العجماني مساعداً للمدرب.

2

يخوض حتا مباراتان وديتان قبل انطلاق الدوري في الموسم الجديد، حيث يلاقي الشباب 26 الجاري، أما المباراة الثانية فلم يتحدد طرفها بعد. وكان حتا قد استأنف تدريباته على ملعب الوصل، بعد عودته من معسكر ألمانيا الأحد الماضي.

طباعة Email