00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الصقور يكسب السلوفيني بثلاثية

■ فريق الإمارات يستفيد من مبارياته الودية في سلوفينيا | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز الإمارات على فريق فرزيج السلوفيني أحد أندية الدرجة الثانية 3- صفر، في اللقاء الودي الرابع للصقور بمعسكره الخارجي في سلوفينيا استعدادا للموسم الجديد، أحرز الثلاثية، أحمد مال الله وعلي الرشيد ومحمد سعيد خلال مباراة قوية قدم خلالها لاعبو الصقور مردودا جيدا أكد الاستفادة التام من المعسكر التحضيري. وبدأ مدرب فريق الإمارات الألماني بوكير المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس أحمد الشاجي، وفي خط الدفاع عبد الله نيني وعلي ربيع وخالد شماريخ وأحمد يسلم، فيما مثل خط الوسط هيثم علي وخالد عمبر وأمامهما سالم سعيد في الجهة اليمنى وخالد خميس في الجهة اليسرى وفي الأمام أحمد مال الله، تبادل الفريقان الهجمات خلال الشوط الأول الذي جاء متكافئاً وانتهى بهدفي أحمد مال الله وعلي الرشيد.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الإمارات عدة تغييرات بخروج الحارس أحمد الشاجي وخالد عمبر وعلي الرشيد وأحمد مال الله وأدخل الحارس إبراهيم عبد الله والبرازيلي أغوستو وهادف سيف ومحمد سعيد الذي استطاع تسجيل الهدف الثالث للإمارات، ويلعب الفريق اليوم مع فريق الخريطيات القطري في آخر تجاربه الودية قبل أن يعود إلى الإمارات مساء غد الخميس.

مستوى جيد

وأعرب عبد الله حسن إداري الفريق عن رضاه التام عن المباراة، والمستوى الجيد الذي قدمه الفريق، وأضاف: رغم الأجواء الماطرة التي جرت فيها المباراة لكن اللاعبين ظهروا بمستوى متميز ومبشر، بتقديم موسم حافل بالبذل والعطاء تتحقق خلاله النتائج التي يتطلع لها جمهور النادي ومحبوه في كل مكان.

وقال إداري الفريق: الفوز نتيجة جيدة بالتأكيد لكنها ليست محل اهتمامنا لأن الهدف الأهم الاستفادة والإعداد، المباريات الودية تستعد من خلالها الفرق للموسم التنافسي، لذلك لا يتم التركيز على النتيجة ولا يبحث المدربون عادة عن الانتصارات، لذلك يتم منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، وهذا ما فعله المدرب بوكير الذي يقود الفريق باقتدار.

وأضاف: المدرب يعمل على رفع المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين خلال فترة الإعداد الحالية، وأعتقد أنه راض عن مردود اللاعبين وإصرارهم في التدريبات والمباريات على الرغم من وجود بعض الأخطاء، والتي يسعى لتصحيحها خلال التدريبات.

يختتم تجاربه بلقاء الخريطيات اليوم و يعود إلى البلاد غداً

أهداف

أشاد عبد الله حسن بمستوى المعسكر وقال: أستطيع أن أصف المعسكر بالجيد، حيث يساعد على تحقيق الأهداف المرجوة منه، وأتمنى مع نهاية فترة الإعداد أن نكون وصلنا للمستوى المأمول قبل العودة إلى الإمارات.

طباعة Email