00
إكسبو 2020 دبي اليوم

العين يطرح عضويته الموسمية للعام الثاني

■ رسم توضيحي لأماكن جلوس حملة بطاقات عيناوي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد النجاح الذي حققته «عضوية عيناوي» في موسمها الأول، أعلن نادي العين الرياضي الثقافي، عن إطلاق النسخة الجديدة من عضوية عيناوي للموسم الثاني على التوالي، والتي تخول حامليها حجز مقعدهم المخصص في استاد هزاع بن زايد طيلة الموسم الرياضي 2016-2017، بالإضافة لتقديم امتيازات وخصومات حصرية لحامليها من عشاق البنفسجي، كمبادرة تهدف لتعزيز جسر التواصل مع جماهير النادي العريضة. وتأتي عضوية عيناوي في حلتها الجديدة بباقة من العروض والخصومات على مجموعة من أشهر العلامات التجارية وأصول نادي العين الرياضي الثقافي.

نموذج رائد

وكان لنادي العين الرياضي الثقافي السبق في الموسم الماضي حين طرح «عضوية عيناوي»، حيث جسد نموذجاً رائداً في تقديم أفضل الممارسات وعرض النماذج المبتكرة الهادفة إلى مد جسور التواصل بين الأندية الرياضية وجماهيرها.

وحول إطلاق عضوية عيناوي في موسمها الثاني، قال محمد القاضي المدير التشغيلي في استاد هزاع بن زايد: «إن الاهتمام الكبير من جماهير نادي العين ومحبي وعشاق البنفسجي حول عضوية عيناوي في الموسم الماضي، كان الدافع الأكبر والمحفز لنا جميعاً لكي نعمل على تحسين المميزات التي تمنحها العضوية، وذلك بالتعاون مع العديد من العلامات والشركات التجارية لتزويدها بالعديد من الخصومات الإضافية في العديد من القطاعات الخدمية المختلفة، التي سيستفيد منها حامل العضوية هذا الموسم». وللراغبين في ترقية عضويتهم أو الاشتراك لأول مرة والتقدم بطلب الحصول على العضوية، يمكنهم زيارة المتجر الرسمي لنادي العين الرياضي الثقافي لتسجيل البيانات المطلوبة، وسيتم تسليم العضوية خلال 7 أيام من دفع الرسوم.

خسارة الزعيم

من جهة أخرى خسر فريق العين أول من أمس، تجربته الودية أمام فريق السويق العماني، بنتيجة 2-3، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب خليفة بن زايد بنادي العين. وكان شوط اللعب الأول قد انتهى بتقدم، الضيوف على «البنفسج» بثنائية نظيفة، حملت توقيع اللاعب فيدران «هدفين 30-37»، وفي الشوط الثاني عزز الفريق العماني من تقدمه عن طريق اللاعب ياسين الشيادي «48»، قبل أن يقلص صاحب الأرض الفارق بهدفي راشد عيسى «65» وسعيد الكثيري من ركلة جزاء «75». وفي فترة الراحة تبادل غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة العين، وقاسم درويش، نائب رئيس مجلس إدارة نادي السويق الدروع التذكارية.

تسهيلات

تمكن العضوية الجديدة حامليها الاستفادة من الخدمات المقدمة من مجموعة من أهم المؤسسات الخدمية والتجارية، في قطاعات السياحة والصحة والسيارات والخدمات اللوجيستية ومراكز التسوق ومتاجر البيع بالتجزئة، والمراكز الرياضية والصحية.

طباعة Email