00
إكسبو 2020 دبي اليوم

التجربة الودية الأخيرة للعميد اليوم قبل الموقعة الآسيوية

النصر يخوض اختباره المغلق أمام الرفاع البحريني

■ من مباريات النصر التجريبية خلال المعسكر | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اليوم، مباراته الودية أمام الرفاع البحريني في الساعة السابعة و40 دقيقة مساءً على استاد آل مكتوم في القلعة الزرقاء.

ويحرص الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر، على وضع التصور النهائي لتشكيلة العميد للمواجهة المهمة المرتقبة أمام الجيش القطري ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة يوم 24 من الشهر الجاري، والتي يتطلع النصر من خلالها إلى إحراز إنجاز جديد يضاف إلى رصيد الكرة الإماراتية.

وكانت بعثة فريق الرفاع البحريني قد وصلت مساء أول من أمس إلى دبي، من أجل لقاء النصر مساء اليوم، إلى جانب لقاء ودي آخر سيجمع الفريق البحريني مع الوصل، إلا أن العميد يسعى إلى استثمار المباراة وفق الجوانب الفنية والبدنية، لتجهيز الفريق على نحو أكبر.

مباراة مغلقة

وتعتبر التجربة الودية للنصر أمام الرفاع هي الأخيرة، وستكون مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام المختلفة رغم رغبة جماهير العميد لمشاهدة المباراة، خاصة مع وجود العناصر الجديدة، إلا أن الإدارة حرصت على أن تكون المباراة مغلقة.

من جهة أخرى، استقبلت إدارة النصر العديد من طلبات السفر من قبل الجماهير الراغبة لمساندة العميد أمام الجيش القطري في الدوحة الأسبوع المقبل، حيث شارفت المقاعد على النفاد، كما شهدت وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة تفاعلاً كبيراً من مختلف جماهير الدولة التي تمنت للعميد التوفيق في مشاركته الآسيوية بجانب ممثل الدولة الآخر فريق العين.

وكان النصر قد أنهى النصر معسكر بولندا أخيراً بعد وصوله يوم السبت الماضي إلى ارض الدولة واستئناف التدريبات المكثفة بغية الوصول الى مرحلة عالية من الإعداد.

اكتمال الصفوف

ويدخل الفريق مباراة اليوم مكتمل الصفوف بعد عودة سالم صالح من المنتخب وتماثل المهاجم البرازيلي فاندرلي للشفاء من الإصابة الخفيفة التي كان قد تعرض لها في وقت سابق.

إضافة الى اللاعب عصام ضاحي الذي غاب عن النصف الثاني من فترة المعسكر بسبب وفاة والده الكابتن ضاحي سالمين، رحمه الله، لاعب المنتخب والشباب الأسبق، وحرص الفريق على خوض تدريبات خلال الايام الماضية بعد العودة من معسكر بولندا مباشرة وذلك بحضور الجهازين الفني والإداري في قلعة العميد.

29

أعلن الجهاز الفني للنصر بقيادة الصربي ايفان يوفانوفيتش، عن قائمة أسماء اللاعبين المشاركة في دوري أبطال آسيا، ضمت القائمة 29 لاعباً أبرزهم لاعب خط الوسط فواز عوانة الذي انفرجت أزمة تسجيله في القيد الآسيوي، بعد إنهاء المخالصة مع ناديه السابق بني ياس، كما ضمت القائمة المهاجم البرازيلي فاندرلي سانتوس، والمغربي عبدالعزيز برادة، ويأمل الفريق الأزرق أن يواصل مشوار التألق ويتجاوز مرحلة ربع نهائي البطولة التي يخوض فيها يوم 24 الجاري مباراة الذهاب مع الجيش القطري.

طباعة Email