00
إكسبو 2020 دبي اليوم

عبدالباسط محمد: الوحدة سينافس على جميع البطولات

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأ فريق الوحدة الأول لكرة القدم تجمعه الأول أمس باختبارات اللياقة البدنية، على أن يجري اليوم أول الحصص التدريبة والتي ستتوزع على فترتين صباحية ومسائية.

وأكد عبدالباسط محمد مدير فريق الكرة بنادي الوحدة أن الفريق سيواجه فريقي النهضة والسيب العمانيين في 19 و27 من الشهر الجاري استعداداً للموسم الجديد، والذي سيستهله بمواجهة الجزيرة في كأس الخليج العربي 3 سبتمبر المقبل.

معسكر ناجح

ووصف مدير فريق الكرة بنادي الوحدة المعسكر الإعدادي الخارجي للفريق بالناجح من كافة الأوجه والذي اقامه في مدينة برشلونة الإسبانية لمدة 3 أسابيع خاض خلاله 5 وديات مع فرق إسبانية مختلفة، وهذا الاحتكاك مع الفرق الأسبانية مكن المكسيكي خافيير أغيري المدير الفني للفريق من الوقوف على مستوى اللاعبين فنياً وبدنياً، كذلك ساهم قرب الملعب من فندق الإقامة والتجهيزات الكبيرة من صالات لياقة بدنية من الاستفادة الكبيرة من المعسكر الخارجي.

انضباط

وأشاد مدير الفريق بالجهد الكبير من قبل المدير الفني والتزام اللاعبين بتنفيذ التعليمات والانضباط المثالي داخل الملعب، مؤكداً أن الجو الأسري الذي يشهده الفريق يدفع أي لاعب إلى العطاء وتقديم الأفضل، كذلك التفاهم بين المدرب واللاعبين انعكس بالإيجاب على الفريق وأدى إلى تطور المستوى.

موسم استثنائي

وتوقع عبدالباسط محمد بأن فريقه سيخوض موسماً استثنائياً وسيكون حاضراً ومنافساً قوياً في جميع الاستحقاقات، نظراً للاستقرار الفني الذي يشهده الفريق.

وتألق الثلاثي الأجنبي الأرجنتيني سبستيان تيجالي هداف دوري الخليج العربي وأفضل لاعب أجنبي بجانب التشيلي فالديفيا والكوري شانج ريم، واكتمل عقد الفريق بضم صانع الألعاب الدولي المجري بالاس دوتشاك قادماً من بورصا سبورت التركي ليكمل عقد اجانبه الأربعة، وقد انضم اللاعب إلى التدريبات الإعدادية في أبوظبي.

ثقة

وجدد عبدالباسط محمد ثقته في الجهاز الفني واللاعبين في المنافسة بقوة على البطولات المحلية وان التشكيلة الحالية التي يشهدها الفريق والروح العالية والعزيمة والإصرار ستدفع العنابي إلى إرضاء جماهيره والعودة مجدداً إلى منصات التتويج.

على جانب آخر يقدم نادي الوحدة لاعبيه الجدد طارق الخديم وناصر عبدالهادي في فندق غراند ميلينيوم الوحدة بأبوظبي على أن يقدم لاعبه المجري دوتشاك غداً الأربعاء في الفندق نفسه.

 

طباعة Email