00
إكسبو 2020 دبي اليوم

استعداداً لآسيوية الهند الشهر المقبل

الأبيض الصغير.. ترانزيت يومين في دبي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يعود منتخبنا الوطني للناشئين إلى التجمع مساء اليوم على ملاعب اتحاد الكرة في دبي، في توقف سريع «ترانزيت» يستمر لمدة يومين فقط بعد العودة من المحطة الأولى في سلوفينيا، وقبل التوجه إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور المحطة الثانية من برنامج الإعداد والتجهيز لنهائيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 سنة، المقرر إقامتها خلال الفترة من 12 سبتمبر وحتى 2 أكتوبر المقبلين، في مدينة جوا الهندية، والمؤهلة إلى كأس العالم في المدينة نفسها العام المقبل.

حيث يطمئن الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني المتميز عبد المجيد النمر على جاهزية اللاعبين ووصولهم إلى مستوى طيب بانقضاء المرحلة الأولى من برنامج الإعداد..

وسيكون المران بحضور جميع لاعبي الفريق الذين شاركوا في معسكر سلوفينيا، الذي شهد إقامة 3 مباريات ودية الأولى مع فريق سلوفيني وفاز المنتخب بستة أهداف، والثانية أمام دينامو زغرب وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما، والثالثة أمام فريق سلوفيني متصدر الدوري وتعادل الفريقان بدون أهداف، حيث ظهر الفريق بمستوى طيب في بداية مرحلة الإعداد.

مراحل الإعداد

كان الفريق بدأ تجمعه عقب انتهاء الامتحانات، في 10 يوليو المقبل، من خلال تجمع محلي استمر حتى يوم 22 من الشهر نفسه، وأعقبه المغادرة إلى معسكر خارجي في سلوفينيا خلال الفترة من 25 يوليو وحتى 12 أغسطس، وبعد المران المحلي الحالي الذي يستمر يومين يعقبه معسكر خارجي ثان في ماليزيا خلال الفترة من 17 أغسطس إلى الأول من سبتمبر..

ويتخلله لعب 4 مباريات أخرى مع ماليزيا وكوريا الشمالية وأوزباكستان، بهدف تجهيز اللاعبين والوقوف على مستوياتهم والاستقرار على التشكيلة النهائية التي ستخوض المباريات الرسمية، ثم يعود الفريق إلى دبي، قبل أن يتوجه إلى الهند قبل انطلاقة البطولة بأسبوع من أجل التعود على أجواء البطولة، وهناك فرصة لإقامة مباراة ودية أخيرة أمام منتخب عمان، وتهدف للاطمئنان على جاهزية اللاعبين قبل انطلاقة البطولة.

المجموعات

تضم المجموعة الثانية منتخبات أستراليا واليابان وفيتنام وكازاخستان، والثالثة عمان وكوريا الجنوبية وماليزيا والعراق، والرابعة تايلاند وأوزباكستان وكوريا الشمالية واليمن.

طباعة Email