00
إكسبو 2020 دبي اليوم

منافسة

تأهل المنامة إلى المربع الذهبي لخليجية أكاديميات الكرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تأهل فريق المنامة البحريني، للمربع الذهبي للنسخة الأولى للبطولة الخليجية لأكاديميات كرة القدم تحت 14 سنة، والتي ينظمها مركز كواترو الرياضي بعجمان بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم من 13 إلى 18 أغسطس الحالي.

فيما استطاع فريق أكاديمية السعودية، تعويض خسارته الأولى بالفوز على أكاديمية سبورتي الكويتي 2-0، في ثاني أيام البطولة بحضور عبدالعزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، واحمد الرئيسي مدير مركز شباب عجمان رئيس اللجنة المنظمة.

وأشاد النومان بالتنظيم الاحترافي للجنة المنظمة للبطولة، كما أشاد بمرافق وخدمات مركز كواترو الرياضي، والذي يعد نموذجاً مميزاً للأكاديميات الخاصة على مستوى الدولة وقال إن تنظيم البطولات السنية الدولية، يصب في مصلحة اللاعبين في المقام الأول، وتمنى التوفيق لجميع الأكاديميات المشاركة.

وكان فريق أكاديمية المملكة، قد عوض خسارته الأولى أمام مستضيف البطولة اسبانيول، بالفوز على أكاديمية سبورتي الكويتية بهدفين دون رد، لينتظر نتيجة اسبانيول وسبورتي ضمن المجموعة الأولى. وفي المجموعة الثانية، تأهل نادي المنامة البحريني رسمياً للمربع الذهبي بعد تعادله مع الظفرة 1-1 ليصل للنقطة الرابعة ويترك الصراع على البطاقة الثانية بين سبورت فور أوول والظفرة.

 

طباعة Email