00
إكسبو 2020 دبي اليوم

حتا يستأنف التدريبات على ملاعب الوصل غداً

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وصلت مساء أمس، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي حتا، قادمة من معسكر ألمانيا الذي استمر لمدة 22 يوماً، خاض خلالها الإعصار 6 مباريات ودية مع فرق أوروبية وخليجية ومحلية متدرجة المستوى. ومن المتوقع، أن يستأنف الفريق تدريباته غداً على ملاعب الوصل، باكتمال صفوف جميع اللاعبين بمن فيهم المحترف الأردني ياسين البخيت الذي تعذر سفره إلى معسكر ألمانيا والتزم بالتدريب مع الفريق الرديف.

في سياق متصل، أكد علي عبدالله البدواوي المدير التنفيذي لنادي حتا مشرف الفريق الأول، أن الفريق يسعى إلى لعب مباراتين وديتين قبل انطلاق الموسم الجديد، وذلك في إطار الاستعداد للمشاركة بدوري الخليج العربي للمحترفين، مشيراً إلى أن الفريق ظهر بمستوى مميز في معسكر ألمانيا تحت قيادة المدرب وليد عبيد.

استئناف التدريبات

وأشار البدواوي إلى أن الفريق يستأنف تدريباته غداً على ملاعب الوصل، وذلك نظراً لسهولة الوصول إلى الملاعب في القلعة الصفراء، مشيداً بالتنسيق والتعاون مع إدارة نادي الوصل، إلى جانب إدارة النصر التي فتحت الأبواب أمام حتا للتدريب من قبل.

ولفت البدواوي إلى أن المساعي حثيثة من أجل إنهاء الأعمال الإنشائية في النادي بما يتوافق مع معايير لجنة دوري المحترفين والاتحاد الآسيوي، ومن المقرر زيارة لجنة دوري المحترفين يوم 23 من الشهر الجاري، للوقوف على آخر المستجدات في المشروع، حيث أشادت اللجنة في آخر زيارة لها يوم 7 من الشهر الجاري بمعدل الإنجاز الذي قطع شوطاً كبيراً منذ الإعلان عن المشروع. وأكد البدواوي أن أعمال تبديل الإنارة تنتهي هذا الأسبوع، إلى جانب تجهيز اللائحة الإلكترونية، مشيراً إلى أن الجميع في سباق مع الزمن من أجل إنهاء المشروع لخوض المباراة الأولى في دوري الخليج العربي أمام الوحدة يوم الجمعة 16 سبتمبر المقبل، إلى جانب مباراة حتا أمام الوصل يوم 7 سبتمبر المقبل ضمن مسابقة كأس الخليج العربي.

طباعة Email