العين يواجه السويق وصحم العمانيين ودياً

الصهباني: زلاتكو حدد قائمة «الزعيم» الآسيوية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد مطر الصهباني، مدير فريق الكرة الأول بنادي العين، أن المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامج إعداد «الزعيم» للقاء لوكوموتيف الأوزبكي بعد عودته من معسكره الخارجي بالنمسا، تمضي وفقاً لتخطيط المدرب حيث عاد اللاعبون للتدريبات مساء يوم الجمعة الماضي على استاد خليفة بن زايد بعد أن حصلوا على راحة لمدة يومين واكتمل عددهم بعد انضمام زملائهم «الدوليين» في اليوم التالي. وقال: «يخوض العين مباراتين وديتين أمام فريقين من سلطنة عمان الشقيقة، حيث يلتقي مساء اليوم مع السويق وستجري المواجهة على استاد خليفة بن زايد تليها غداً مباراة مع فريق صحم يستضيفها استاد هزاع بن زايد وستكون الأخيرة مغلقة حسب قرار المدرب زلاتكو».

أمور مطمئنة

وأوضح الصهباني أن كل الأمور مطمئنة، وأن اللاعبين على درجة عالية من الجاهزية ويوجهون جل تركيزهم نحو مباراتهم الآسيوية وأن الفريق يمضي على خطى واحدة وثابتة، وهي الرسالة التي نسعى دوماً لتوصيلها إليهم، ودائماً ما يؤكدون أنهم على قدر المسؤولية والثقة التي يضعها فيهم الجميع.

لياقة عالية

وقال مدير فريق العين إن جميع اللاعبين من مواطنين وأجانب يتمتعون بمعدل لياقة عالٍ ومطمئنٍ اكتسبوه من خلال الحصص التدريبية المتواصلة في المعسكر الخارجي، والتي التزم بها الجميع وفق البرنامج الذي وضعه المدرب زلاتكو. كما إن قرار عودتهم من معسكر النمسا قبل 12 يوماً من المباراة الآسيوية، كان قراراً صائباً حتى يتعود اللاعبون ويتكيفوا على حرارة الجو بعد أن أمضوا ثلاثة أسابيع وسط أجواء باردة.

تواجد الجماهير

وذكر الصهباني أن تواجد الجماهير ومتابعتهم لتدريبات الفريق أمر مفرح وهو ليس بالغريب على «الأمة العيناوية» التي تتابع دوماً كل صغيرة وكبيرة سواء من خلال تواجدها في المعسكر الخارجي أو التدريبات التي تجري على استاد خليفة بن زايد، مبيناً أن الجميع يمضون في قارب واحد، وأن النتائج لن تتحقق وأن الفرحة لن تكتمل إلا في وجود هذه الجماهير. وقال: «لابد أن نمضي في برنامج مبارياتنا كلٍ على حدة، والتركيز حالياً منصب على مباراة 23 أغسطس، وهي الأهم لذلك يجب علينا أن لا نفكر فيما بعدها، ومتى ما تجاوزناها ننتقل لمباراة الإياب في 13 سبتمبر المقبل، وهكذا وكل أملنا أن يعيش الجميع فرحة الانتصارات».

قائمة

قال مطر الصهباني، مدير فريق الكرة الأول بنادي العين: «لقد حدد المدرب زلاتكو داليتش، قائمة العين في دوري أبطال آسيا وهي مؤلفة من 30 لاعباً هم: خالد عيسى، محمود الماس، محمد سعيد بوسندة، حمد المنصوري، إسماعيل أحمد، مهند سالم العنزي، محمد فايز، محمد أحمد، فوزي فايز، خالد عبدالرحمن، سعيد مصبح المنهالي، أحمد الفارسي، راشد مهير، سالم العزيزي، لي ميونغ جوو، إبراهيم دياكيه، عامر عبدالرحمن، أحمد برمان، محمد عبدالرحمن، راشد عيسى، ريان يسلم، محمد خلفان، حسين عبدالله، عمر عبدالرحمن، كايو لوكاس، دانيلو اسبريلا، علي عيد، يوسف أحمد، سعيد الكثيري وداينفريس دوغلاس».

Email