00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مسافي يعتذر رسمياً عن عدم العودة إلى دوري الهواة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتذر نادي مسافي رسمياً عن عدم عودته للمشاركة في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم عبر مكتوب رسمي لاتحاد الكرة حدد عبره الأسباب التي جعلته يتخذ هذا القرار، على الرغم من رغبة النادي الصريحة في الظهور من جديد بالدوري، ليكون غيابه في الموسم الجديد الثاني على التوالي له.

وقال سعيد حمود المحرزي رئيس مجلس الإدارة، إن كل الظروف وقفت ضد تحقيق رغبة الإدارة والجماهير في عودة الفريق للدوري من جديد وقال: كنا من أوائل الفرق التي أعلنت دعمها لخطوة اتحاد الكرة بعودة الفرق المنسحبة إلى دوري الهواة، وسعينا بجدية لتحقيق هذا الهدف، ولكن وجدنا العودة مستحيلة لذلك خاطبنا اتحاد الكرة واعتذرنا عن عدم المشاركة وهو قرار حزين لنا لكنه كان الخيار الوحيد أمامنا.

البنية التحتية

وتساءل المحرزي قائلاً: كيف نعود للمشاركة وملاعبنا غير جاهزة للتدريبات مع وجود مشكلة في الإضاءة؟ وأضاف: كانت هنالك وعود بحل هذه المشاكل، ومازالت الوعود قائمة من اتحاد الكرة الذي تعهد بالصيانة، ووقف على كافة احتياجات النادي عبر زيارة رسمية في وقت سابق، دون أن يطرأ جديد حتى اليوم، ونحن صراحة على قناعة بأن الاتحاد سيفي بوعده لكن لا احد يعلم متى ستبدأ خطوات الصيانة.

واستطرد رئيس مجلس إدارة مسافي قائلاً: حتى بالنسبة للدعم المادي، فإنه لا يتجاوز 150 ألف درهم في الشهر، وهذا المبلغ اقل بكثير من مصروفات الفريق الأول، خاصة أن العودة تحتاج إلى التعاقد مع لاعبين وجهاز فني اضافة إلى مصروفات فترة الإعداد وهي مبالغ غير متوفرة لنا، ودعم اتحاد الكرة المالي لم يكن مشجعاً للعودة لأن احتياجات النادي شهريا لا تقل عن 250 ألف درهم وهو المبلغ الذي طالبنا به حتى تكون الأوضاع مستقرة.

وقال المحرزي: لدينا أسبابنا المنطقية في عدم العودة، ونؤكد أننا اتخذنا هذا القرار ونحن في قمة الحزن لكن بإذن الله يتم ترتيب الأوضاع والاستعداد المبكر للمشاركة في النسخة بعد المقبلة وحاليا سنركز على المراحل السنية.

طباعة Email