00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الجزيرة يستأنف تدريباته في أبوظبي الثلاثاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستأنف الفريق الأول بنادي الجزيرة تدريباته في أبوظبي الثلاثاء المقبل، بعد عودة بعثة الفريق إلى أرض الوطن قادمة من ألمانيا بعد نهاية المعسكر التدريبي الصيفي الذي أقامه الفريق في هولندا وألمانيا تحضيراً للموسم الجديد، ووصلت البعثة العاصمة فجر أمس الجمعة، وسيحصل اللاعبون على راحة حتى موعد التدريبات.

وامتد معسكر فخر أبوظبي، الذي أقيم برعاية شركة بورياليس الراعي الرئيسي للنادي، منذ السابع عشر من شهر يوليو الماضي، واختتم رسميا صباح أول من أمس حصة تدريبية خفيفة أعقبها اجتماع قصير عقده الجهاز الفني والإداري للفريق مع اللاعبين، تم التعاهد خلاله على مضاعفة الجهود والعمل باجتهاد أكبر خلال المرحلة القادمة من التحضيرات..

والتي ستستمر في أبوظبي إلى الثالث من شهر سبتمبر المقبل، وهو التاريخ الذي يوافق أولى مباريات الجزيرة الرسمية في الموسم الجديد، المقامة ضمن الجولة الأولى من كأس الخليج العربي أمام الوحدة في ملعب محمد بن زايد.

وكان الجزيرة حامل لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، قد استهل استعداداته للموسم الجديد بإقامة تجمع قصير في العاصمة أبوظبي، أجريت خلاله الفحوصات الطبية لجميع لاعبي الفريق، وانضم فيه الثنائي حميد أحمد وسالم عبد الله للفريق بعد التعاقد معهما قادمين من الفجيرة والوصل، على التوالي.

وانتهى الجزء الثاني من التحضيرات في هولندا بعد أن اشتمل على مباراتين وديتين، تعادل الفريق في أولاهما مع تي إيي سي الهولندي بثلاثة أهداف لكل، وانتصر في الثانية على غو اهيد إيغلز بثلاثة أهداف مقابل هدف؛ وشهد هذا الجزء من البرنامج الاستعدادي انضمام لاعب الفريق الجديد صانع الألعاب المغربي مبارك بوصوفة لزملائه الجدد في التدريبات الجماعية، بعد أن أكملت شركة كرة القدم بالنادي تعاقدها معه لمدة موسمين قادمين.

غياب الدوليين

وغاب عن الجزيرة في معسكره الأوروبي الاستعدادي، كل من حارس المرمى وقائد الفريق علي خصيف، والمدافعين فارس جمعة ومحمد فوزي، وثنائي الهجوم علي مبخوت وسلطان الشامسي الذين تواجدوا في أسبانيا ضمن معسكر منتخب الإمارات الأول الإعدادي لتصفيات كأس العالم 2018

طباعة Email